شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن هيئة الأسرى أسرى شطة يعانون ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية، توضيحية رام الله دنيا الوطنحذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين صباح اليوم الأحد، من تداعيات ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية على الاسرى في سجن .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الأسرى: أسرى شطة يعانون ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الأسرى: أسرى شطة يعانون ارتفاع درجات الحرارة...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنحذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين صباح اليوم الأحد، من تداعيات ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية على الاسرى في سجن شطة، وعلى وجه الخصوص الاسرى المرضى، وكبار السن.

وأوضحت الهيئة أن ما يعيشه الأسرى حالياً داخل السجن وتحديداً في فصل الصيف وسط ظروف تفتقر الى ادنى مقومات الحياة الانسانية، يفاقم من الاوضاع الصحية للاسرى المرضى، ويزيد من معاناتهم لا سيما في ظل تعنت ادارة السجن في ممارسة سياسة الإهمال الطبي والقتل البطيء بحقهم.

الجدير ذكره أن الأسير جبارين والمعتقل منذ تاريخ 3/3/1992 واحد من الاسرى القدامى المعتقلين قبل توقيع اتفاقية اسلوا،  وكان من المفترض ان يتم الافراج عنه في الدفعة الرابعة ، ولكن تنصلت سلطات الاحتلال من الالتزام بالإفراج عنه في آذار 2014.

وأكدت الهيئة أن إدارة سجون الاحتلال لا تكترث لحالة الأسرى في مثل هذه الظروف، بل تصادر في كثير من الأحيان أجهزة المراوح التي لديهم، وتمنع إدخالها في العديد من الأقسام كإجراءات عقابية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیئة الأسرى

إقرأ أيضاً:

الأرصد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة في مصر

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه متوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم، لتسجل على القاهرة الكبرى نحو 35 درجة، نتيجة تأثر البلاد بوجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

درجات الحرارة

وأشارت غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم السبت، إلى أننا نشهد مزيد من الانخفاضات في درجات الحرارة، حيث نشهد طقس صيفي حار رطب على القاهرة الكبرى، وتكون حالة الطقس على محافظات جنوب الصعيد  شديدة الحرارة.

وزير الخارجية الأسبق: حرب غزة ضربت مصداقية القانون الدولي عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن

ونوهت بأن اليوم نشهد ارتفاع في أمواج البحر على شواطىء البحر المتوسط، حيث يصل ارتفاع الموج إلى 2.5 متر، لافتة إلى أنه اعتبارا من يوم الثلاثاء تتجه درجات الحرارة للارتفاع وتستمر في ارتفاعها حتى نهاية الأسبوع. 

مقالات مشابهة

  • هيئة شؤون الأسرى: الاحتلال اعتقل 15 فلسطيني بالضفة الغربية بينهم أسرى سابقون
  • غرق 49 شخصا في روسيا مع ارتفاع درجات الحرارة
  • وزير الداخلية: ارتفاع درجات الحرارة من ضمن التحديات في زيارة عاشوراء
  • الأرصد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة في مصر
  • 5 معلومات عن الأخدود العلوي.. ظاهرة تلطف أجواء مصر
  • "استمرار انخفاض الحرارة".. بيان مهم من هيئة الأرصاد بشأن طقس السبت
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة على قرى ومراكز محافظة الشرقية
  • ارتفاع قياسي في درجات الحرارة بهذه الولايات
  • طقس شديد الحرارة في البحيرة اليوم
  • تصل لـ45.. ارتفاع درجة الحرارة في بعض مدن السعودية