تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط مالكة ناد صحي و٨ فتيات و٤ رجال لقيامهم بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل النادي الصحي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة.

الرقابة الإدارية تسقط عصابة من العاملين بقطاع الطيران المدني لتجارتهم بالدولار انفراد| اعترافات أخطر مزور في قضية تزوير إقامات عناصر الإخوان ضبط مالكة نادي صحي في الجيزة

وردت معلومات أكدتها التحريات الأمنية في الجيزة، بقيام مالكة نادي صحي بمنطقة الشيخ زايد، باستغلال المركز للأعمال المنافية للآداب، وتقديم الفتيات الي الرجال من راغبي المتعة الحرام بدون تمييز بمقابل مادي يجرى تحديده، تحت ستار المساج.

وعقب تقنين الاجراءات القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، القبض على مالكة النادي الصحي و٨ فتيات و٤ رجال لقيامهم بممارسة الأعمال المنافية للآداب، بمقابل مادي بدون تمييز.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية واخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة الشيخ زايد منطقة الشيخ زايد ممارسة الأعمال المنافية مديرية امن الجيزة فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

"الحج والعمرة" تدعو للحفاظ على قدسية ونظافة المسجد الحرام

جددت وزارة الحج والعمرة دعوتها لضيوف الرحمن إلى ضرورة المحافظة على نظافة المسجد الحرام، مؤكدة أن الاهتمام بالنظافة يعكس استشعار الزوار لحرمة وقدسية المكان.
وأوضحت الوزارة في بيانها، أن نظافة المسجد الحرام مسؤولية مشتركة بين الجميع، وهي جزء من الطاعة التي يؤديها المسلم أثناء أداء مناسكه، استجابةً لتوجيهات الشريعة الإسلامية التي تحث على الطهارة والنظافة في الأماكن المقدسة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الحج والعمرة" تدعو للحفاظ على قدسية ونظافة المسجد الحرام

حفاظ على قدسية المسجد

وحثت الوزارة زوار بيت الله الحرام على اتباع التعليمات وتجنب بعض السلوكيات التي قد تؤثر على نظافة المكان، مثل سكب الماء على الأرضيات، ورمي الأكياس والمناديل في غير الأماكن المخصصة لها، ووضع الأحذية في غير المواقع المخصصة لها.

أخبار متعلقة بمناسبة يومه العالمي.. مختصون: القانون ركيزة أساسية لاستقرار المجتمع وحفظ الحقوقالهلال الأحمر بالمدينة المنورة يطلق أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية

في المسجد الحرام، أنت في مكان مقدّس، ومحافظتك على النظافة تعني استشعارك لهذه القيمة. #مكة_والمدينة_في_انتظاركم_بشوق pic.twitter.com/08hDYSi1ou— وزارة الحج والعمرة (@HajMinistry) September 12, 2024


كما شددت على أن الالتزام بهذه الإرشادات يساهم في الحفاظ على قدسية المسجد وسلامة مرتاديه، ويساعد في توفير بيئة طاهرة ومريحة للحجاج والمعتمرين، بما يعزز تجربة الزوار الروحية.
وتأتي هذه التوجيهات ضمن جهود الوزارة المستمرة لضمان راحة وأمان الحجاج والمعتمرين، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 لتعزيز جودة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين.

مقالات مشابهة

  • الصحةتكشف تفاصيل استحداث خدمة بهيئة التأمين الصحي للكشف المنزلي بمقابل مادي
  • "القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • السعودية: مواطن ينشر محتوى له دلالات جنسية والأمن العام يعلن القبض عليه
  • فتيات غليزان بطلات لدورة اتحاد شمال إفريقيا
  • مصرع شخص فى حادث سقوط مصعد عقار بمنطقة أبو النمرس
  • مصرع شخص فى حادث سقوط مصعد بمنطقة الهرم
  • خطيب المسجد الحرام: من لوازم حب رسول الله طاعته في كل شئ
  • "الحج والعمرة" تدعو للحفاظ على قدسية ونظافة المسجد الحرام
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • بمقابل مبالغ مالية.. ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بتزوير المحررات الرسمية