غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فندق الإقامة منذ قليل، في طريقه لخوض مرانه الختامي بالرياض، استعدادًا لمباراة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة، على ملعب الأول بارك في نهائي كأس مصر.

كان الاجتماع الفني للمباراة قد عقد ظهر اليوم، وخلاله تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي طاقمًا من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقمًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا باللون الأصفر كاملًا.

وتم التأكيد على أن المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك نهائي كأس مصر ملعب الأول بارك طاقم ا

إقرأ أيضاً:

"روح إيجابية" بين لاعبي "الأحمر" استعدادًا لمواجهتي الكويت والأردن

 

مسقط- العمانية

كثّف مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداداته التدريبية ضمن معسكره الداخلي تحضيرًا لمواجهتي الكويت والأردن في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 يومي 10 و15 أكتوبر الجاري، في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر واستاد عمّان الدولي في العاصمة الأردنية.

وأقيمت مساء الثلاثاء الحصة التدريبية الرابعة على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي تحت إشراف المدرب الوطني رشيد جابر وتركزت على عمليات الإطالة والإحماء والجوانب الفنية التي يتخللها بعض الجمل التكتيكية وعدد من التدريبات الفنية المهارية وتطبيق تدريبات التمركز وموقع اللاعبين.

وقال المدرب رشيد جابر في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية: "تتواصل الاستعدادات للمباراتين المقبلتين أمام المنتخب الكويتي والأردني بوتيرة عالية وروح إيجابية بين اللاعبين في المعسكر الداخلي وفي كل الجوانب البدنية والفنية والمهارية ونأمل في تحقيق النتيجة الإيجابية والفوز ونعمل على حضور لاعبينا ذهنيًّا ويكون لديهم ثقة في أنفسهم، ولا زالت هناك فرصة للتعويض عن الخسارتين السابقتين".

من جانبه، قال خالد بن سعيد الرواس مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم: "الاستعدادات جيدة جدًّا والمباريات المقبلة أمام الكويت والأردن مباريات مهمة جدًّا وهدفنا الفوز والحصول على النقاط الست وتحقيق النتائج الإيجابية واللاعبين قادرين على تقديم أفضل ما لديهم ونثق بهم وبقدراتهم".

وتضم القائمة في حراسة المرمى إبراهيم المخيني وفايز الرشيدي وإبراهيم الراجحي وفي خط الدفاع محمد المسلمي وأحمد الخميسي ومحمد رمضان وخالد البريكي وغانم الحبشي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وأمجد الحارثي وعبدالعزيز الشموسي وملهم السنيدي.

وفي خط الوسط حارب السعدي وعبدالله فواز وأرشد العلوي وسلطان المرزوق وجميل اليحمدي ويزيد المعشني وعبدالرحمن المشيفري وزاهر الأغبري وأحمد الريامي، وفي خط الهجوم ناصر الرواحي وصلاح اليحيائي وعمر المالكي ومحسن الغساني وعصام الصبحي وحاتم الروشدي.

وبعد مواجهة الكويت والأردن سيلعب مُنتخبنا مع فلسطين في مسقط بتاريخ 14 نوفمبر المقبل، وفي مرحلة الإياب سيستقبل المنتخب الوطني نظيره العراقي في مسقط بتاريخ 19 نوفمبر، ثم يغادر إلى سول لملاقاة كوريا الجنوبية في 20 مارس من العام المقبل، على أن يلعب أمام الكويت بأرض الكويت في 25 مارس، ثم يستقبل الأردن في مسقط بتاريخ 5 يونيو 2025، ويختتم مشواره مع فلسطين في 10 يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • "روح إيجابية" بين لاعبي "الأحمر" استعدادًا لمواجهتي الكويت والأردن
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007
  • كين يشارك في المران الختامي لبايرن ميونخ قبل مواجهة أستون فيلا
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • التشكيل المتوقع لمباراة الوصل ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد