أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أهمية ودور فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي في تقديم الخدمات والتيسير على المواطنين من أهالي المحافظة، خلال لقائه مع الدكتورة مي رسلان مدير عام التأمين الصحي بالمحافظة.

مقترح تخصيص عيادة للتأمين بسيوة 

وجه محافظ مطروح مديرة التأمين الصحي بتقديم كافة أوجه الدعم لتحقيق مزيد من الخدمات والتيسير على المواطنين، خاصة مع سابق الخبرة بالعمل في فرع مطروح والوقوف على طبيعة المشكلات وكافة العقبات وكيفية تذليلها.

كما ناقش محافظ مطروح أهمية التيسير على أهالي سيوة من الطلاب والمشتركين في الخدمة مع مقترح تخصيص عيادة للتأمين بسيوة بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة لتوفير الأطباء أو تخصيص مندوب لتجميع أوراق الطلاب بالمدارس لعرضها على اللجنة بمطروح.

حصر احتياجات قطاع التأمين الصحي في مطروح 

ووجه محافظ مطروح بحصر كل المطالب والاحتياجات في قطاع التأمين الصحي لمخاطبة رئيس الهيئة لإمكانية تدبيرها للتيسير على المواطنين بمحافظة مطروح والارتقاء بالخدمات المقدمة.

استجابه سريعة لحالة علاج طفل

وجه المحافظ بمراجعة حالة طفل يعاني من بعض الأمراض وصرف الأدوية اللازمة من التأمين الصحي، وفي حال عدم توافرها، يمكن الاعتماد على المحافظة في هذا الصدد وتقديم العلاج والرعاية الصحية للأكثر احتياجا.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التأمين الصحي محافظة مطروح مرسى مطروح مستشفى التأمين الصحي محافظ مطروح التأمین الصحی محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يوجه بمتابعة تطبيق مواعيد الغلق الجديدة للمحال التجارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ضرورة إعداد جدول زمني موضح به خطة تخفيف أحمال الكهرباء بكل قرية ومركز ومدينة وذلك لإعلام المواطنين بمواعيد قطع التيار الكهربي واتاحة الفرصة لهم لاتخاذ التدابير الخاصة بحياتهم المعيشية.

جاء ذلك اليوم خلال ترأسه إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لبحث ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات المهمة، والتي تعود بالنفع والفائدة علي المواطنين، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ ، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات، والمستشار العسكري للمحافظة، والمستشار زكريا الشافعي المستشار القانوني للمحافظة، والعقيد محمد سالم وكيل إدارة المرور، والمقدم شريف عمران وكيل إدارة الحماية المدنية، والمقدم رجب علي بإدارة مباحث التموين، ومديري المديريات الخدمية والهيئات، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات النوعية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

كما وجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمراجعة الحالة الفنية لمولدات الكهرباء بمحطات مياه الشرب والصرف الصحي بنطاق المحافظة مع إجراء الصيانة العاجلة للمولدات المتعطلة لضمان حسن سير إنتظام العمل بكل المحطات وتشغيلها بكامل طاقتها وخاصة خلال فترات تخفيف أحمال الكهرباء وحتى لا تؤثر على جودة الخدمة المؤداه للمواطنين.

وخلال الإجتماع أصدر محافظ الشرقية توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ تعليمات رئيس مجلس الوزراء الخاصة بمواعيد الغلق المقررة اعتباراً من أول يوليه القادم بكل حسم والتي تأتي في ضوء جهود ترشيد إستهلاك الكهرباء، وكذلك التنسيق مع شرطة المرافق لتكثيف حملات رفع الإشغالات والقضاء على ظاهرة إنتشار الباعة الجائلين بالشوارع والميادين العامة واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

كما طالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الإسراع في إنهاء ملف التصالح في مخالفات البناء ومتابعة أعمال اللجان الفنية وتذليل كافة العقبات أمامها والإستفادة من حزمة التيسيرات التي قدمتها المحافظة لدخول المواطنين المخالفين تحت مظلة الدولة والقانون لتتصدر المحافظة المركز الأول على مستوى محافظات الجمهورية.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنبيه على المواطنين أصحاب قطع الأراضي الفضاء وخاصة على الطرق السريعة الرابطة بين المراكز والمدن بتسويرها مع إعطائهم مهلة أسبوعا للتنفيذ، وذلك حتي لا تتحول لمقالب عشوائية تصلح مأوى للحشرات والحيوانات الضالة وتسبب خطراً داهماً على صحه وسلامة المواطنين ، مع تكليف مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بمتابعة هذا الموضوع وإعداد تقرير للعرض على المحافظ لإتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال غير الملتزمين.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يعتمد عدد من طلبات التقنين على أراضي الدولة
  • محافظ مطروح يعتمد محضر لجنة البت في طلبات التقنين على أراضي الدولة
  • محافظ بني سويف يكلف التأمين الصحي بتوجيه فريق طبي لفحص سيدة من ذوي الهمم
  • محافظ بني سويف يوجه بتوفير الرعاية الصحية لسيدة من ذوي الهمم
  • محافظ بني سويف يكلف التأمين الصحي بفحص حالة حرجة لسيدة من "ذوي الهمم"
  • محافظ الشرقية يوجه بمتابعة تطبيق مواعيد الغلق الجديدة للمحال التجارية
  • محافظ أسيوط يُوافق على تخصيص 2 فدان لإنشاء مجمع مدارس بمدينة القوصية
  • محافظ أسيوط يلتقي مدير فرع التأمين الصحي لمتابعة تطوير مستشفى المبرة
  • تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو| محافظ المنيا: مشروعات تنموية عملاقة غيرت ملامح عروس الصعيد
  • محافظ مطروح يستعرض جهود تطوير قطاع الطب البيطري