شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن بالشراكة مع أطياف للحلول الإلكترونية ألبا تستخدم حلول الواقع الافتراضي في تدريب موظفيها، وفي هذا الصدد، أقيم حفل لتوقيع عقد الشراكة بين الطرفين بمشاركة الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي ورئيس مجلس إدارة شركة أطياف للحلول .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالشراكة مع أطياف للحلول الإلكترونية.

. ألبا تستخدم حلول الواقع الافتراضي في تدريب موظفيها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالشراكة مع أطياف للحلول الإلكترونية.. ألبا تستخدم...

وفي هذا الصدد، أقيم حفل لتوقيع عقد الشراكة بين الطرفين بمشاركة الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي ورئيس مجلس إدارة شركة أطياف للحلول الإلكترونية عبيدلي العبيدلي بتاريخ 12 يوليو 2023 في مقر البا، حيث تم الإعلان عن بدء المشروع التجريبي لبرنامج التدريب باستخدام الواقع الافتراضي للتعامل مع حالات الطوارئ في خطوط الصهر. يتيح هذا البرنامج لموظفي البا منصة آمنة تحاكي الواقع للتعرف على خطوط الصهر وإجراءات تشغيلها بالإضافة إلى الإجراءات التي يجب اتخاذها في حالات الطوارئ مثل حالات تلف خلايا الصهر، والدائرة الكهربائية المفتوحة، وانقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة، وعدم توافر الألومينا، وكذلك عدم توفر إمدادات الهواء المضغوط.

"الواقع الافتراضي يمثل الوسيلة التي يمكن من خلالها لموظفينا التعلم في بيئة تفاعلية وآمنة دون وجود مخاطر، لتساعدهم على استيعاب المفاهيم النظرية من خلال التطبيق العملي.

نحن مسرورون بشراكتنا مع شركة أطياف للحلول الإلكترونية حيث يتمتع فريقها بخبرة واسعة في تنفيذ تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي في المنطقة، الأمر الذي من شأنه تسريع تحقيق أهدافنا فيما يتعلق بالاستدامة".

وفي إطار هذه الاتفاقية، وبعد التنفيذ والتقييم الناجح الناجح للبرنامج التدريبي حول "حالات الطوارئ في خطوط الصهر"، ستباشر البا بتنفيذ برامج تدريبية أخرى باستخدام الواقع الافتراضي بالتعاون مع شركة أطياف للحلول الإلكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالشراكة مع نادي دبي للصحافة “بوديو” و”دولبي” تطلقان تجربة استماع جديدة لبرامج البودكاست

في إطار حرص نادي دبي للصحافة على مواكبة التوجهات الرقمية المستقبلية، وإيماناً منها بأهمية الشراكات في تطور أدوات وسائل الإعلام، أعلن شركاء النادي، كلاً من منصة “بوديو” المتخصصة في إدارة وتوزيع وإنتاج البودكاست الصوتي الذي يصل إلى ملايين المستمعين في جميع أنحاء العالم، و شركة “دولبي” العالمية عن تعاون يهدف منح البودكاسترز العرب التقنيات الصوتية والأدوات اللازمة للتواصل مع الجمهور العالمي.

جاء ذلك ضمن جدول فعاليات النسخة الرابعة من “دبي بودفست ” الذي نظمه نادي دبي للصحافة، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، وتأتي هذه الشراكة الأولى من نوعها في المنطقة، في سياق ما تشهده صناعة البودكاست من قفزات كبيرة في العالم والمنطقة العربية، وفي ضوء التحولات العالمية على صعيد استهلاك المحتوى الصوتي، حيث تشير الاحصائيات إلى تزايد نسب الاستماع إلى البودكاست في العالم العربي، ما يخلق من سوقه فرصة للاستثمار.

 

إعادة تشكيل صناعة البودكاست

وبموجب هذه الشراكة الجديدة بين الطرفين ستقوم منصة “بوديو” بدمج الصوت الغامر بتقنية “دولبي أتوميس” في أعمالها في خطوة من شأنها الدفع ببرامج البودكاست إلى مستوى جديد تماماً، حيث توفر تجربة الصوت المكاني الرائدة التي توفرها تقنية Dolby Atmos، معياراً جديداً لكيفية الاستماع وسرد القصص في البودكاست، عبر تقنيات صوتية متعددة الطبقات ودقيقة تغمر الجمهور وتحولهم لجزء من التجربة وليس مجرد مستمعين عاديين للبودكاست.

وفي هذا الإطار، أكد ستيفانو فلاحة، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة بوديو: إن دمج تقنية Dolby Atmos في خدمات منصة “بوديو” شهادة على سعينا الدؤوب بالشراكة مع نادي دبي للصحفة لرفع مستوى صناعة الصوت في العالم العربي إلى آفاق مستقبلية جديدة كلياً. مشيراً على أن هذا التعاون سيسهم بشكل مباشر في تمكين المبدعين من تكوين علاقات أعمق مع المستمعين ورفع مستوى تنافسية برامج البودكاست في العالم العربي.

من جهته، قال كاران جروفر، المدير الأول في مختبرات Dolby، IMEA: “مع تقنية Dolby Atmos، سنقدم لصناعة البودكاست تجربة تتجاوز التوقعات، من شأنها وضع معايير جديدة لكل من المبدعين والمستمعين في المنطقة العربية. ونتطلع من خلال شراكتنا مع نادي دبي للصحافة و “بوديو” لتحويل مشهد عالم البودكاست. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة Podeo.co أو Dolby.com


مقالات مشابهة

  • "الجامعة الإلكترونية" تطلق بالشراكة مع "هيئة البحث والابتكار" برنامجًا جامعيًا مهنيًا
  • أثير للحلول الرقمية وإليفاتوس تعلنان عن شراكة إستراتيجية لتعزيز جهودها في توفير حلول رقمية متطورة
  • بلينكن يرفض إستقبال وزير خارجية ثالث إقتصاد في العالم بتكليف موظفيه لإستقباله
  • وزارة العدل تُعلق قرار الاقتطاع من أجور موظفيها المضربين في سعي إلى منح فرصة للحوار مع النقابات
  • السفارة الأمريكية في إسرائيل تطلب من موظفيها العودة إلى المنازل
  • السفارة الأمريكية في إسرائيل لـ موظفيها: عودوا إلى منازلكم.. واستعدوا لدخول الملاجئ
  • السفارة الأمريكية في إسرائيل توجه موظفيها وأسرهم بالتزام أماكنهم
  • مسؤولون أميركيون يقولون إن 40 شركة طيران ربما تستخدم طائرات بوينج 737 مع أجزاء تشكل مخاطر على السلامة
  • بنك برقان يُطلق بطاقات الخطوط الجوية القطرية بالشراكة مع فيزا
  • بالشراكة مع نادي دبي للصحافة “بوديو” و”دولبي” تطلقان تجربة استماع جديدة لبرامج البودكاست