صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد لجان المقاومة فتح تطلق حملة تبرّعات لمحاصري ضواحي الخرطوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي فتحت لجنة مقاومة في منطقة وسط بحري ضاحية شمال العاصمة السودانية، باب التبرع من أجل تلبية .، والان مشاهدة التفاصيل.

لجان المقاومة فتح تطلق حملة تبرّعات لمحاصري ضواحي.

..

ت + ت - الحجم الطبيعي

فتحت لجنة مقاومة في منطقة وسط بحري ضاحية شمال العاصمة السودانية، باب التبرع من أجل تلبية الاحتياجات الغذائية للمحاصرين في منازلهم، ولم يتمكنوا من الفرار منذ بدء المعارك التي دخلت شهرها الرابع بين الجيش وقوات الدعم السريع.

وأفادت لجنة الدناقلة أحد أحياء وسط بحري في بيان ليل السبت الأحد نشرته على صفحتها على موقع «فيسبوك» بعنوان «حوجة غذائية»، أن سكان الحي يعيشون وضعاً معقداً جداً لظروف الحرب وانقطاع التيار الكهربائي والماء وعدم وجود محال تجارية، مشيرة إلى توقف العمل منذ أكثر من ثلاث شهور، وعدم وجود مرتبات ونفاذ ما تبقى من المخزون الإستراتيجي لكل أسرة أو فرد.

وقررت اللجنة، حسب ما أفادت، فتح باب التبرع لنسند بعضنا البعض من خلال توفير مواد تموينية أو المساهمة المالية لشراء مواد تموينية من أقرب مكان وتوزيعها على المتواجدين بالحي.

ويستمر العاملون في المجال الإنساني في المطالبة سُدى بالوصول إلى مناطق القتال ويقولون إنّ السلطات تمنع وصول المساعدات إلى الجمارك ولا تُصدر تأشيرات دخول لعمّال الإغاثة.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء

 

مسقط- الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لفوسو في سلطنة عُمان، حملة صيفية تقدم من خلالها هدايا قيمة وخصومات استثنائية لمالكي مركبات فوسو؛ حيث تسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الحملة على تشجيع عملائها لصيانة مركباتهم ومنحهم فرصة الفوز بعطلة فاخرة والاستمتاع بجوائز قيمة.

ويحصل العملاء الذين يقومون بصيانة مركبات فوسو الخاصة بهم في أي مركز خدمة للشركة العامة للسيارات خلال فترة الحملة على فرصة للفوز بإقامة فاخرة لمدة خمس ليال في فندق 5 نجوم في تايلاند، شاملة باقة العطلة وتذاكر الطيران. وإضافة إلى الجائزة الكبرى، تقدم الشركة العامة للسيارات العديد من الجوائز القيمة، منها: قسيمتان بوفيه في فندق شانغريلا بر الجصة، وقسيمتان هدايا بقيمة 25 ريالًا عُمانيًا لكل قسيمة من لولو هايبر ماركت، وقسيمتان صيانة مجانية. إضافة إلى خصم بنسبة 45% على قطع غيار جميع مركبات فوسو؛ مما يؤكد التزام الشركة العامة للسيارات بتوفير قيمة متميزة مع الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "صممنا هذه الحملة الصيفية لمكافأة عملائنا الأوفياء بأكثر من مجرد خدمة ممتازة؛ حيث نسعى لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا بتوفيرات كبيرة. ونسعى في الشركة العامة للسيارات جاهدين لتجاوز توقعات العملاء وهذه الحملة هي شهادة على تفانينا في تعزيز تجربة عملاء فوسو في السلطنة".

وللمشاركة في الحملة الصيفية، يتعين على أصحاب مركبات فوسو صيانة مركباتهم في أي من مراكز خدمة فوسو عُمان.

 

مقالات مشابهة

  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • 18 ألف طالب بالفيوم يؤدون امتحان اللغة الانجليزية فى 40 لجنة
  • شرطة الشارقة تطلق حملة «سافر مطمئن»
  • حرب السودان.. تدمير جسر الحلفايا الرابط بين بحري وأم درمان
  • وزيرة التضامن تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي» لمكافحة عمل الأطفال
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي»
  • لجنة المعلمين السودانيين: التقديرات تشير إلى «300» مدرسة سودانية في مصر
  • بالصور.. الطوارئ الصحية بالخرطوم تعلن عن إنجاب سيدة ثلاثة توأم بمستشفي الفتح
  • أمانة الشمالية تطلق حملة توعوية للمحافظة على المرافق العامة في "لينة التاريخية"
  • لجان المقاومة: تصعيد حرب الإبادة محاولة فاشلة لفرض وقائع جديدة على شعبنا ومقاومته