عقدت الأمانة الاقليمية لحزب الأصالة و المعاصرة بقلعة السراغنة يوم أمس الأربعاء 6 مارس 2024 اجتماعا تنظيميا داخليا ترأسه الامين الإقليمي للحزب د صلاح الدين واعمرو بحضور أعضاء الأمانة الإقليمية تمحور حول جدول أعمال مكثف هم مستجدات حزبية وتفعيل أجندة تنظيمية.

وقد أصدرت الأمانة الإقليمية بهذا الخصوص بلاغا للرأي العام:

.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مناقشة جوانب تعزيز السلامة المرورية بأمانة العاصمة

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، جوانب تعزيز السلامة المرورية في أمانة العاصمة.

وأكد الاجتماع بحضور المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد شرف الدين ومديرا مرور أمانة العاصمة العقيد نجيب الأسدي ومشروع النظافة إبراهيم الصرابي، أهمية التنسيق بين صندوق النظافة ومرور الأمانة والجهات ذات العلاقة بشأن إعادة تأهيل وتحسين الجولات وتركيب الإشارات الضوئية الحديثة وفقاً للمقترحات والتصاميم المقدمة.

وتطرق المجتمعون، إلى آلية التعاون والتنسيق لاستكمال إجراءات دعم مرور أمانة العاصمة بثلاثة ونشات “سحب” لتعزيز أدائها في الميدان وخدمة المواطنين وضبط حركة السير في الشوارع والجولات.

وفي الاجتماع نوه أمين عام محلي الأمانة، على جهود وزارة الداخلية التي ساهمت ولا تزال بشكل مباشر في حفظ الأمن وتعزيز السلامة المرورية، وكذا الجهود الملموسة والنجاحات التي تحققها شرطة المرور في أداء المهام الموكلة لتحقيق الانضباط المروري.

وأكد حرص قيادة أمانة العاصمة على تلقي كافة المقترحات والاحتياجات وتقديم الدعم لمرور الأمانة وفقاً للإمكانيات المتاحة بما يسهم في تجويد أدائها وتطوير الخدمات المرورية بالعاصمة صنعاء.

وشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود لدعم وإنجاح الخطة المرورية واقتراح الحلول التي تساهم في الحد من العشوائيات ومسببات الازدحام المروري بمختلف شوارع أمانة العاصمة.

فيما استعرض الأسدي، الأعمال والمهام التي تنفذها الإدارة وفقاً لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور، منها تثبيت الوقوف الطولي وإعادة الإنضباط في الشوارع، وتركيب طوابع خطوط السير لباصات الأجرة مجاناً، وإلزام سائقي الباصات والدراجات النارية في شارع الستين بالسير على الخط الخدمي.

ولفت إلى جهود قيادة الإدارة العامة للمرور ومتابعتها الحثيثة لهيئة تنظيم شئون النقل في تنظيم الفرز وتوفير مواقف لانتظار الباصات، وغيرها من المشاريع التطويرية في الجانب المروري التي ستسهم في تعزيز السلامة المرورية بأمانة العاصمة.

حضر الاجتماع عدد من ضباط شرطة المرور في أمانة العاصمة.

مقالات مشابهة

  • "الأمانة والتدقيق" عظة الأنبا إكليمندس في نهضة العذراء الليلة
  • أزمة كيشو.. وزير الرياضة يعد بالتحقيق في الواقعة وإعلان النتائج للرأي العام
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: اليونان وضعت أجندة لتدعيم دفاعاتها الجوية
  • هيئة بريطانية تتلقى بلاغا بوقوع هجوم على سفينة قرب مدينة #المخا اليمنية
  • خان الأمانة.. ضبط المتهم بسرقة شركة يعمل بها
  • الرئيس المصري ونظيره الفرنسي يبحثان مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والاتصالات لوقف التصعيد في المنطقة
  • السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الفرنسي بشأن مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية
  • وفاة سيدة حريق معمل شهير للتحاليل الطبية
  • مناقشة جوانب تعزيز السلامة المرورية بأمانة العاصمة
  • بالتفاصيل.. قواعد تنظيمية جديدة لمنشآت ذوي الإعاقة «غير الحكومية»