شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مونديال السيدات السويد تبدأ مشوارها بالفوز على جنوب أفريقيا، استهل منتخب السويد مشواره في بطولة كأس العالم للسيدات 2023 بالفوز على جنوب أفريقيا بثنائية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات .

. السويد تبدأ مشوارها بالفوز على جنوب أفريقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات .. السويد تبدأ مشوارها بالفوز على...

استهل منتخب السويد مشواره في بطولة كأس العالم للسيدات 2023 بالفوز على جنوب أفريقيا بثنائية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب ويستاك بدولة نيوزيلندا في الجولة الأولى من المنافسات. 

جاء الهدف الأول للممثل القارة السمراء عند الدقيقة 48 عبر اللاعبة هيلدا ، قبل أن يدرك السويد التعادل عند الدقيقة 65 عبر لاعبية جنوب أفريقيا رامايللي التي سجلت بالخطأ في مرماها ، ثم أحرزت لاعبة السويد أماندا هدف الفوز عند الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء.

وتضم فعاليات بطولة كأس للسيدات 2023 في مرحلة المجموعات كل من ..

المجموعة الأولى: نيوزيلندا - النرويج - الفلبين - سويسرا.المجموعة الثانية: أستراليا - جمهورية أيرلندا - نيجيريا - كندا.المجموعة الثالثة: إسبانيا - كوستاريكا - زامبيا - اليابان.المجموعة الرابعة: إنجلترا - هايتي - الدنمارك - الصين.

المجموعة الخامسة: الولايات المتحدة الأمريكية - فيتنام - هولندا - البرتغال.المجموعة السادسة: فرنسا - جامايكا - البرازيل - بنما.المجموعة السابعة: السويد - جنوب أفريقيا - إيطاليا - الأرجنتين.المجموعة الثامنة: ألمانيا - المغرب - كولومبيا - كوريا الجنوبية.

وتستضيف أستراليا ونيوزيلندا منافسات بطولة  كأس العالم للأندية woman world cup 2023  في ملف تنظيمي مشترك بينهما خلال الفترة من 20 يوليو الجاري حتى 20 أغسطس المقبل بمشاركة 32 منتخب بدلاً من 24 منتخبًا خلال النسخة السابقة للبطولة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025

 

حيروت – رياضة

 

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب الى نهائيات كأس آسيا في الصين 2025 بعد تعادله مع نظيره الاندونيسي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد ماديا ضمن منافسات المجموعة السادسة.

 

 

 

وجاء تأهل المنتخب الوطني كأفضل ثاني في البطولة بعد تعادله بالنقاط مع متصدر المجموعة بواقع سبع نقاط لكل منتخب وبفارق هدف واحد لمنتخب اندونيسيا.

 

 

 

وسجل منتخب اندونيسيا هدفه الأول في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يعادل منتخبنا النتيجة بعد دقائق عبر لاعبه عبدالرحمن الخضر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وهي ذات النتيجة التي انتهى ب

ها اللقاء.

 

مقالات مشابهة

  • موعد إعلان البنزرتي عن قائمة منتخب تونس
  • استدعاء إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد للشباب
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لأول مرة إلى منتخب السويد للشباب
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لمنتخب السويد للشباب
  • "عُمانتل" تحتفي بالفوز التاريخي للبطل العماني أحمد الحارثي في بطولة العالم للتحدي
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • اليمن إلى نهائيات كأس آسيا للشباب
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025