شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل الشباب يتعرض لعملية احتيال أزمة منع التسجيل مستمرة، كشف القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عن مفاجأة مدوية، بوقوع نادي الشباب ضحية لعمية احتيال، وسط استمرار أزمة منع النادي من التسجيل بقرار الاتحاد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - الشباب يتعرض لعملية احتيال.

. "أزمة منع التسجيل مستمرة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- الشباب يتعرض لعملية احتيال.. "أزمة منع التسجيل...

كشف القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عن مفاجأة مدوية، بوقوع نادي الشباب ضحية لعمية احتيال، وسط استمرار أزمة منع النادي من التسجيل بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ونشر الشيخي رسالة، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

الشباب يجهز عرضا رسميا لضم قناص إنتر ميلان

ذهبي الشباب يعترف: نفاوض موراتا ونجم أتلتيكو يريد الليوث

"للأسف… تأكّد لنا وقوع #الشباب ضحية جديدة لجريمة احتيال، وقد أصدر FIFA يوم أمس [قراراً] يؤكد فيه استمرار منع التسجيل المفروض على النادي رغم تعرضه لعملية الاحتيال.

- بدأت القصة عندما أصدرت محكمة CAS قراراً بإلزام الشباب بدفع مبلغ لصالح اللاعب "بوديسكو"، وحينما دفع الشباب تبيّن أنه قام بتحويل الأموال [لجهة ما] في فيتنام بدلاً من تحويلها للاعب المقيم في رومانيا، حيث قام المحتالون بتغيير حرفين من الإيميل المعتمد وإصدار فاتورة مزورة مطابقة للحقيقية.

- يذكر أننا بدأنا قبل عام بالتحذير من عمليات احتيال ممنهجة ومنظمة، وبالتغريدة المقتبسة تحدثنا عن حالة مشابهة.نقولها عن اطّلاع: (هذا الأمر متكرر، والفيفا يعلم عن هذه الجريمة المنظمة وعن طرق وقوعها، والحذر واجب!)

- أياً يكن: حتى هذه اللحظة، ما زال بوديسكو لم يستلم حقه، وما زال الشباب ممنوعاً من التسجيل… ولرفع المنع يتعين عليه إعادة دفع المبلغ مرةً أخرى للاعب صاحب الحق، وأيضاً تسوية القضايا الأخرى.

- نتمنى لبوديسكو ولنادي الشباب تجاوز هذه المشكلة، ومتفائل بأن النادي سيتغلب على هذه الفترة الصعبة نوعاً ما من ناحية الفراغ الإداري والانتخابات والإعداد والتعاقدات."

وكان الشباب قد أعلن عن إبرام صفقة واحدة، بالتعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار، قادمًا من الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد الشباب للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الليوث في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحالة الصحية لـ شيرين عبدالوهاب بعد أنباء خضوعها لعملية جراحية

تصدر اسم المطربة شيرين عبدالوهاب خلال الساعات القليلة الماضية مؤشرات البحث علي جوجل بعد انتشار أخبارًا تفيد بإجرائها عملية جراحية دقيقة.

ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب وطبيبها الدكتور نبيل عبدالمقصود، نفيا في تصريحات تليفزيونية الأخبار المنتشرة حول خضوع شيرين لعملية جراحية، وقالا: «كلام كاذب وليس له أي أساس من الصحة تماماً».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ET بالعربي‎‏ (@‏‎etbilarabi‎‏)‎‏

أحدث أغنيات شيرين عبدالوهاب

وحققت المطربة شيرين عبدالوهاب مؤخرا نجاحا كبيرا بعدد من الأغاني التي طرحتها تباعا من ألبومها الجديد بعنوان «خلينا نحتفل»، وهي «بتمنى أنساك، مازال على البال، اللى يقابل حبيبي، هنحتفل»، والتي تعاونت خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • المجاملة تتلاعب برواتب موظفي كردستان وبغداد مطالبة بقرار سياسي ملزم لأربيل - عاجل
  • الحالة الصحية لـ شيرين عبدالوهاب بعد أنباء خضوعها لعملية جراحية
  • عاجل.. “الخارجية الأمريكية”: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • السفر في هذا التوقيت.. بيان عاجل من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك
  • بعد وفاة معلم دير مواس ضحية القهر.. تفاصيل أول تحرك برلماني عاجل
  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها