شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن 44 ميدالية ملونة حصاد البحرين بدورة الألعاب العربية، أشاد الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية بالإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية بدورة الألعاب العربية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 44 ميدالية ملونة حصاد البحرين بدورة الألعاب العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

44 ميدالية ملونة حصاد البحرين بدورة الألعاب العربية

أشاد الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية بالإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية بدورة الألعاب العربية الخامسة عشرة التي اختتمت مؤخرا في الجزائر بعد تحقيق المنتخبات الأولمبية والبارالمبية 44 ميدالية ملونة بينها 20 ذهبية و12 فضية و12 برونزية، معربا عن اعتزازه الكبير بتحقيق رياضة الشراع أربع ميداليات بينها 3 ذهبيات وميدالية برونزية.

وأكد الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة أن ذلك الإنجاز المتميز هو ثمرة لدعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ومساندة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومؤازرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد أن تحقيق مملكة البحرين للمركز الأول خليجيا والرابع عربيا يعكس التطور المتنامي للحركة الرياضية في ظل الرعاية والاهتمام الذي تحظى به من القيادة الرشيدة، منوها بالدعم الذي حظي به الاتحاد البحريني للرياضات البحرية من اللجنة الأولمبية البحرينية ومتابعة الأمين العام فارس مصطفى الكوهجي وجهود البعثة الإدارية بقيادة السيد نعمان الحسن وهو ما أثمر عن نجاح المشاركة وتحقيق مركز تاريخي.

وأشاد الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة بجهود لاعبي منتخب الشراع وما حققوه من إنجاز يبعث على الفخر والاعتزاز منوها بالأداء الرائع لكلا من اللاعبين عبدالله جناحي ووليد توفيق وملك الدوسري الذين حققوا الذهب بجانب اللاعب خليفة الدوسري الذي حاز على البرونزية، مؤكدا بأن تلك الإنجازات تؤكد ما تتميز به الرياضات البحرية من قاعدة قوية وعمل ممنهج من قبل مجلس الإدارة لمواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«خليفة حفتر» يستقبل ضباط دورة «القادة والأركان»

استقبل “خليفة حفتر”، ضباط القوات المُسلحة الذين أكملو بنجاح دورة “القادة والأركان”، التي عُقدت في الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية “كلية القادة والأركان” بجمهورية مصر العربية.

وعبّر “حفتر“، عن “اعتزازه بالضباط الذين اجتازو هذه الدورة المهمة، ما يعكس التزام القوات المُسلحة بتطوير كفاءات ضباطها ورفع مستوى الجاهزية والاستعداد”.

القائد العام للقوات المُسلحة العربية الليبية المُشير أركان حرب "خليفة أبوالقاسم حفتر" يستقبل في مكتبه بمقرّ القيادة…

تم النشر بواسطة ‏القوات المسلحة العربية الليبية‏ في الأربعاء، ٣ يوليو ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • عملية زراعة كلية في الإمارات تنقذ حياة طفل فلسطيني من غزة
  • مهرجان جرش بدورة مختلفة .. مارسيل خليفة وسناء موسى وهبة طوجي وفايا يونان أبرز المشاركين
  • "رسائل الشيخ دراز" يأسر الجماهير بسينما زاوية
  • «خليفة حفتر» يستقبل ضباط دورة «القادة والأركان»
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين