طرح الإعلامي سيف زاهر سؤالا مثيرا للجمهور بشأن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وكتب سيف زاهر عبر حسابه بموقع فيسبوك: من يحسم لقب كأس مصر ???????????? غدا بالرياض ????????؟

وتقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، وذلك على استاد الأول بارك بالسعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وتُذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك على قناة أون تايم سبورت، وأيضًا القناة الرياضية السعودية SSC.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيف زاهر الأهلي و الزمالك مباراة القمة نهائي كأس مصر مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة

المناطق-واس

استُكملت أمس مواجهات كرة الطائرة (فئة الرجال) ضمن منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية.
وحجزت أندية “الهلال، النصر، الخليج، الاتحاد” مقعدها في نصف النهائي في المواجهات التي استضافتها صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض, حيث تغلب الهلال على أبها 3 – 0، فيما فاز النصر على الأهلي 3 – 1، وتمكن الخليج من الفوز على الاتحاد 3 – 2.

وستقام مباريات نصف النهائي بعد غدٍ الجمعة, إذ يلتقي في المباراة الأولى الهلال والاتحاد عند الـ6 مساءً ، يليه عند الـ8 المواجهة الثانية في هذا الدور بين النصر والخليج وذلك على صالة وزارة الرياضة التي ستستضيف غداً مواجهات نصف نهائي اللعبة (سيدات)، حيث يواجه الفيحاء نظيره النصر عند التاسعة صباحًا، يتبعه لقاء العلا مع العنقاء في الساعة الحادية عشرة صباحًا.

أخبار قد تهمك “التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا” .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب 3 أكتوبر 2024 - 3:40 صباحًا وزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة 3 أكتوبر 2024 - 3:00 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 3:42 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:24 صباحًافي الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:14 صباحًافوائد تناول كوب من الماء على الريق أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:08 صباحًاشعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:03 صباحًا“أهمية القراءة والتدبر في تشكيل الوعي” .. ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:01 صباحًااختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية3 أكتوبر 2024 - 2:24 صباحًافي الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ3 أكتوبر 2024 - 2:14 صباحًافوائد تناول كوب من الماء على الريق3 أكتوبر 2024 - 2:08 صباحًاشعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة3 أكتوبر 2024 - 2:03 صباحًا“أهمية القراءة والتدبر في تشكيل الوعي” .. ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب3 أكتوبر 2024 - 2:01 صباحًااختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية "التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا" .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب "التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا" .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • اختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • تامر أمين: مباراة السوبر الأفريقي درس للأهلي والزمالك (فيديو)