شهد الدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، فعاليات الحفل السنوي لختام الأنشطة التربوية بمدرسة الشهيد إسلام عبد الرازق الرسمية للغات بنجع حمادي، تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وإشراف الدكتور وائل النجمي مدير عام التعليم العام، و صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بقنا.

  

جاء ذلك بحضور حسن عوض موجه عام التربية الرياضية بمديرية التربية والتعليم بقنا، وأحمد فراج رئيس قسم الأمن، وعدد من موجهي الأنشطة التربوية بإدارة نجع حمادي التعليمية، وعلي موسي مدير إدارة المدرسة، وطلاب المدرسة و معلميها وعدد من أولياء الأمور.  

وبدأ مدير عام الإدارة زيارته للمدرسة، بإفتتاح واستعراض معرض الصحافة المدرسية، بإشراف آية موسي اخصائي الصحافة والإعلام التربوي بالمدرسة، والذي يتضمن صحف حائطية متنوعة تحتوي علي مختلف فنون التحرير الصحفي، مشيدًا بالأعمال الصحفية المعروضة بالمعرض.  

وبدأت فعاليات الاحتفال بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وسط تريد النشيد الوطني من الحضور، ثم الاستماع إلى آيات من القرآن الكريم، ثم عرض لبعض الفقرات الفنية، و الكورال الجماعي وغناء جماعي لطلاب وطالبات المدرسة، وبعض الاستعراضات الفنية للتلاميذ والطلاب، وسط تفاعل وفرحة وسعادة من الحضور.  

ووجه مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، الشكر للقائمين على الحفل والطلاب المشاركين فيه والمعلمين لتميزهم وتفانيهم في العمل، مشيدا بالفقرات الفنية، والعروض التي قدمها تلاميذ وطلاب وطالبات المدرسة، مشيرًا إلى أن الأنشطة المدرسية جزء لا ينفصل عن العملية التعليمية والتي تساهم بدورها في اكتشاف ورعاية الموهوبين من ابنائنا الطلاب، مشيرا إلى أنه يتوجب علينا الاهتمام بهم وتنمية ودعم مواهبهم ومهاراتهم، مؤكدًا حرصه على حضور كافة الأنشطة المدرسية بجميع المدارس التابعة للإدارة التعليمية، لدورها المهم في دعم شخصية الطلاب وصقل مواهبهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدارة نجع حمادى التعليمية وكيل وزارة التربية والتعليم التربية الرياضية مدير عام الإدارة مدرسة الشهيد مصر العربية مديرية التربية والتعليم الرسمية للغات جمهورية مصر العربية مديرية التربية والتعليم بقنا مدير عام ادارة نجع حمادي التعليمية مدیر عام

إقرأ أيضاً:

تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين الموافق 1 / 7 ولن يتم قبول أو النظر في أي طلبات بعد هذا التاريخ.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية.

وأوضحت سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، في بيان للمديرية اليوم، أنه يمكن للطلاب التقدم بالتظلم إلكترونيًا للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور، وذلك بعد سداد الرسوم لتحديد موعد الاطلاع على مادة التظلم من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية.

وتابعت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه بعد إتمام عملية التسجيل وإرسال الطلب سيظهر لك تاريخ الاطلاع، برجاء طباعته والحضور في الموعد المحدد لك بلجنة النظام والمراقبة بمدرسة 25 يناير الإعدادية بنات بينها خلف مبنى المحافظة، حيث أنه سوف يتم دفع الرسوم المقررة يوم الاطلاع بالدور الأرضي بلجنة النظام والمراقبة، ويتم الاطلاع على أوراق الإجابة في نفس اليوم، مؤكدة أنه من المقرر حضور ولي الأمر والطالب فقط، ولن يسمح بدخول غيرهما وعدم اصطحاب المحمول أثناء الاطلاع على أوراق الإجابة.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إلى أنه يتم إحضار صورة بطاقة ولي الأمر وصورة رقم جلوس الطالب، وبعد الاطلاع يتم كتابة تقرير من ولي الأمر عن ملاحظاته لورقة الإجابة، وسيتم فحص أوراق الإجابة وعند الانتهاء من التظلمات يتم تبليغ الإدارات بنتيجة التظلمات.

مقالات مشابهة

  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • التحقيق مع ولي أمر ضبط داخل فناء لجنة امتحانية بنجع حمادي
  • فوز "عبد الرحمن محمد" بتعليم نجع حمادي في مسابقة معلم متميز مبدع
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • الدبيبة يتابع التحضيرات التربوية للعام الدراسي القادم
  • الثانوية العامة 2024.. مدير تعليم المنوفية يشهد توزيع أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • وكيل تعليم بورسعيد يشارك طلاب المرحلة الابتدائية "متعة التعلم"
  • أسيوط تواصل تنظيم الأنشطة الصيفية بالمدارس لاستغلال طاقات الطلاب واكتشاف مواهبهم
  • محافظ أسيوط يؤكد مواصلة تنظيم الأنشطة الصيفية بالمدارس