أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، على أهمية ودور فرع هيئة التأمين الصحي في تقديم الخدمات والتيسير على المواطنين  المستهدفين من خلاله  بمطروح. 

جاء ذلك خلال لقائه مع الدكتورة مى رسلان مدير  التأمين الصحي بمطروح، ووجه لها التهنئة لتوليه المنصب مع تمنياته لها بالتوفيق والنجاح، مع تقديم كافة أوجه الدعم لتحقيق مزيد من الخدمات والتيسير على المواطنين خاصة مع سابق خبرتها بالعمل في فرع مطروح والوقوف على طبيعة المشكلات وكافة العقبات وكيفية تذليلها.

 


وناقش أهمية التيسير على أهالي سيوة من الطلاب والمشتركين في الخدمة مع مقترح تخصيص عيادة للتأمين بسيوة بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة لتوفير الأطباء أو تخصيص مندوب لتجميع اوراق الطلاب بالمدارس لعرضها على اللجنة بمطروح. 


ووجه محافظ مطروح لمدير التأمين الصحي بمطروح بحصر كافة المطالب والاحتياجات لمخاطبة رئيس الهيئة لإمكانية تدبيرها للتيسير على المواطنين بالمحافظة والارتقاء بالخدمات المقدمة. 

وفي استجابة فورية استقبل محافظ مطروح أحد المواطنين طلب مقابلة المحافظ لمعاناة ابنه 4 سنوات من صرف علاج خاص بحالته الصحية، ووجه محافظ مطروح لمديرة التأمين بمراجعة حالة الطفل والأدوية اللازمة لسرعة صرفها وفي حال عدم توافرها بالتأمين ستوفرها المحافظة في إطار جهودها المستمرة  التيسر على المواطنين خاصة المساعدة في تقديم العلاج والرعاية الصحية للأكثر تحتياجا. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح التأمين الصحي محافظ مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح المواطنين التأمین الصحی على المواطنین محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

انعقاد لجنة لفحص مرضى القلب تحت مظلة التأمين الصحي بالبحر الأحمر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في خطوة رائدة لتطوير الخدمات الصحية في محافظة البحر الأحمر، شهدت المحافظة،  انعقاد أولى فعاليات لجنة القلب المجانية تحت مظلة العيادة الشاملة للتأمين الصحى بالغردقة برئاسة الدكتورة مروة حسني حمادي، مدير عام التأمين الصحي بالبحر الأحمر.

يأتي انعقاد اللجنة في إطار اهتمام الهيئة بصحة المواطنين، وإلى توفير رعاية صحية متكاملة لمرضى القلب وتقليل العبء عن كاهلهم ورفع مشقة السفر عنهم

شهدت اللجنة إقبالًا  من المرضى، حيث تم فحص وتشخيص 15 حالة  وتقديم الاستشارات الطبية اللازمة لهم ، وعبر المرضى عن سعادتهم بهذه المبادرة التي وفرت عليهم عناء السفر إلى مراكز طبية بعيدة

أكدت الدكتورة مروة حسني حمادي على أهمية هذه الحملة في الكشف المبكر عن أمراض القلب وتقديم العلاج المناسب، وتشجيع المواطنين على إجراء الفحوصات الطبية الدورية مشيرة إلى أن العيادة تسعى إلى تنظيم المزيد من اللجان الطبية المتخصصة في مختلف المجالات.

 

FB_IMG_1727523579090 FB_IMG_1727523576760 FB_IMG_1727523574262

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم
  • محافظ مطروح: تقديم كل التيسيرات والإمكانات والجهود لتفعيل مبادرة “بداية"
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك
  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • انعقاد لجنة لفحص مرضى القلب تحت مظلة التأمين الصحي بالبحر الأحمر
  • رفع كفاءة وتمهيد الطرق لتيسير حركة سير المواطنين بأطفيح
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين
  • ضبط 3 أشخاص بمطروح لحيازتهم هواتف مهربة جمركيا