أعربت الفنانة صبا مبارك، عن سعادتها بعد نجاح مسلسل «بين السطور»، وحرصت على توجيه رسالة شكر لجمهور المسلسل قبل عرض آخر حلقتين عى منصة شاهد.

صبا مبارك توجه رسالة لجمهور بين السطور

شاركت صبا مبارك عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة صور توضح تصدر مسلسل بين السطور التريند، وعلقت: «اليوم عرض آخر حلقتين مع بعض على شاهد @shahid.

vod 29 & 30، والحلقة 30 على @mbc1، فرحانة ومتأثرة وحزينة ومشاعر كتير متلخبطة.. شكرا للجمهور اللي شافنا ودعمنا ونجحنا، وحبنا وتفاعل معانا طول المسلسل، بنحبكو جدا، واستنو بوست طويل بعد الحلقة 30».

View this post on Instagram

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)

قصة مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور، هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.

مسلسل بين السطور

وتجسد الفنانة صبا مبارك، دور مذيعة وإعلامية شهيرة تورط نفسها في قضية تكشف عنها وعن ماضيها دون قصد، حيث كان هدفها في البداية هو إنقاذ برنامجها من الفشل، إلا أن كل هذا لا يبوء بالنجاح.

مسلسل بين السطورأبطال مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم: صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصري.

اقرأ أيضاًمسلسل بين السطور لـ صبا مبارك.. مواعيد العرض وقصة العمل

مسروق من مسلسل كوري.. انطلاق تصوير «بين السطور» لـ صبا مبارك

مسلسل بين السطور.. قنوات ومواعيد العرض «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل بين السطور صبا مبارك في مسلسل بين السطور أحداث مسلسل بين السطور تفاصيل مسلسل بين السطور صبا مبارك تروج لمسلسل بين السطور أبطال مسلسل بين السطور ابطال مسلسل بين السطور قنوات عرض مسلسل بين السطور أحمد فهمي في مسلسل بين السطور الحلقة الاولى مسلسل بين السطور سلمى ابو ضيف في مسلسل بين السطور صبا مبارك مسلسل بين السطور مسلسل بین السطور صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد القائمون على مسلسل "وتر حساس"، بطولة الفنانة صبا مبارك، لبدء تصوير أولى مشاهده خلال الأسام القليلة المقبلة، وذلك بعد وضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات الخاصة بالعمل.

وتم الانتهاء من عملية التعاقدات مع الفنانين المشاركين في بطولة مسلسل “وتر حساس”، ومعاينة أماكن التصوير الخاصة بالعمل، ومن المقرر عرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجاري.

وتدور أحداث المسلسل مسلسل "وتر حساس"  حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هن: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم والتي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح؛ حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت الخاصة بالشخصيات الأربعة.

مسلسل "وتر حساس" مكوّن من 45 حلقة، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، وبطولة: صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروسي، لبنى ونس، تميم عبده. 

 

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • بعد نجاح «اللعب مع العيال».. ويزو توجه رسالة لـ محمد إمام
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس"
  • الأسبوع المقبل.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل «وتر حساس»
  • فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده
  • "بعد أزمة حلايب وشلاتين".. فنانة شهيرة توجه رسالة قاسية للاجئين في مصر