افتتح الدكتور محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة والدكتور أسامة التابعي حفيله رئيس مجلس الأمناء ورئيس مجلس دارة جمعية المستثمرين معرض أهلا رمضان داخل اكبر ساحة عرض بمعرض اندكس بدمياط الجديدة خلال الفترة من ٦ إلى ٩ مارس

بلغ عدد العارضين أكثر من ٨٠ عارضا من المصانع المنتجة بالمنطقة الصناعية بدمياط الجديدة كذلك المنتجات الهندميد للشباب والمقدمة بأسعار مخفضة لكل ما تحتاجة الأسرة من المنتجات والسلع خلال شهر رمضان المبارك.

أكد الدكتور محمد خلف الله على أن الهدف من افتتاح تلك المعارض بمدينة دمياط الجديدة لتوفير السلع الغذائية للسكان ورفع العبء عن كاهل الأسرة بأسعار مخفضة لكافة السلع الاساسية طوال شهر رمضان المبارك والتى تلقى اقبالا كبير من المواطنين وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وجهود الدولة المصرية.

وقال أسامة التابعي حفيله، إن هذا المعرض يأتى تجسيدا لدور المستثمرين لتوفير كافة الخدمات والدعم للمواطنين باسعار تناسب دخل الأسرة خلال شهر رمضان المبارك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اهلا رمضان دمياط الجديدة مجلس الامناء معرض اهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيبات عدد من الأبراج الشاطئية بالعلمين الجديدة

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اللمسات النهائية لأعمال التشطيبات الداخلية بعدد من الأبراج بالمنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة، والتي تضم 15 برجا تم الانتهاء منها، ويجري تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية بها، بجانب تنفيذ 8 أبراج أخرى، كما تضم المنطقة الشاطئية، الممشى المطل على البحيرة الواقعة أمام الأبراج، ويرافقه مسئولو الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهازا مدينة العلمين الجديدة، والقرى السياحية.

 

 

ووجه المهندس شريف الشربيني، بإعداد جداول زمنية مضغوطة لتسليم وحدات أبراج المنطقة الشاطئية للحاجزين، خلال فترة الصيف، كما تجول بالمنطقة الترفيهية، والتي تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم عددا من المحال، حيث ناقش موقف تشغيل المنطقة، موجها بتوفير المزيد من الخدمات والأنشطة بمستويات مختلفة، تناسب مختلف شرائح المواطنين، وتساهم في رفع نسب الإشغال بالمنطقة الترفيهية.

كما تفقد الوزير مداخل مارينا التابعة لجهاز القرى السياحية، ومداخل مدينة العلمين الجديدة، موجها بالاهتمام بأعمال التجميل والصيانة والزراعة وتنسيق الموقع، لتحسين الهوية البصرية، ووضع اللمسات الجمالية، بما يليق بمستوى مارينا ومدينة العلمين الجديدة، وكذا الاستغلال الأمثل لأي عناصر يمكنها تحقيق موارد مالية يتم الصرف منها على أعمال التشغيل والصيانة، واختيار أفضل الشركات في مجال التشغيل والصيانة.

 

 

مقالات مشابهة

  • بدور القاسمي تشهد افتتاح معرض “مليحة: مملكة عربية على طريق الحرير” في اليابان
  • مراسلة سانا: افتتاح معرض سورية الدولي الخامس للبترول والغاز والطاقة “سيربترو 2024” بمشاركة أكثر من 60 شركة على أرض مدينة المعارض بدمشق
  • مجلس محمد بن حمد يوعي بحماية الأبناء من المخدرات
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيبات عدد من الأبراج الشاطئية بالعلمين الجديدة
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • أهلا بالحكومة الجديدة.. حكومة التحديات والآمال
  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة
  • أبو رمضان : نعمل لتوفير الاحتياجات الطبية لشعبنا على مدار الساعة