كشف تقارير صحفية، عن اقتراب اسم المدرب الإسباني لويس إنريكي بتولي تدريب برشلونة، خاصة في ظل ما اعلنه  تشافي هيرنانديز بالرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم.

 

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، يظل إنريكي ملتزمًا بتدريب باريس سان جيرمان، حيث أكد لرئيس النادي ناصر الخليفي على استكمال عقده.

 

 المدرب الإسباني يحظى بتقدير من الإدارة الباريسية بسبب قدرته على تجاوز الفترات الصعبة والثقة في الشباب.

 

عقده مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف 2025، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث. في سياق آخر، أثار لاعب وسط إي سي ميلان، ياسين عدلي، جدلاً بعد تعبيره عن رغبته في اللعب للمنتخب الفرنسي بدلاً من الجزائري، مع التأكيد على أنه سيوضح قراره لاحقًا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مع اقتراب عاشوراء.. أمن البيضاء يحجز كمية كبيرة من المفرقعات والشهب النارية

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، يوم أمس الجمعة 5 يوليوز الجاري، من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضيتين منفصلتين تتعلقان بحيازة وترويج شحنات من المفرقعات والشهب النارية المهربة.

وقد جرى تنفيذ العملية الأولى بمنطقة "الرحمة" بمدينة الدار البيضاء، حيث ضبطت عناصر فرقة مكافحة العصابات المشتبه فيه الأول، البالغ من العمر 30 سنة، متلبسا بحيازة وترويج المفرقعات والشهب النارية المهربة، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بداخل مستودعات يستغلها عن حجز 172 علبة كبيرة تحتوي على 370 ألف و272 وحدة من هذه المواد القابلة للاشتعال.

أما العملية الثانية التي باشرتها مصالح منطقة أمن عين الشق بالدار البيضاء، فقد مكنت من توقيف المشتبه به الثاني على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة الدار البيضاء، مباشرة بعد وصوله على متن سيارة خفيفة، حيث تم العثور بحوزته على 14 علبة تحتوي على كميات من المفرقعات والشهب النارية المهربة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هاتين القضيتين، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وتأتي هذه العملية الأمنية في سياق الجهود المتواصلة والمكثفة التي تبذلها جميع مصالح الأمن على الصعيد الوطني، بغرض مكافحة وزجر حيازة وترويج الشهب والمفرقعات النارية المهربة، التي تشكل تهديدا خطيرا وجديا على أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش
  • عضو الجبلاية يوضح حقيقة طلب مدرب المنتخب الأولمبي الرحيل
  • بدء إغلاق موانئ أميركية مع اقتراب العاصفة بيريل
  • نجم الأرجنتين السابق : نخوض الكوبا بتحدٍ كبير
  • كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي
  • مع اقتراب عاشوراء.. أمن البيضاء يحجز كمية كبيرة من المفرقعات والشهب النارية
  • شيلا رئيسا لمجلس إدارة شباب قسنطينة خلفا لقوراري
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • انتخاب بودراع خلفا للناصري على رأس مجلس عمالة الدار البيضاء