شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الأداد المضاعفة تجبر قطاع الشباب في التيار على تنظيم مخيمين! جورج بشارة، كعادته كل صيف، حاول قطاع الشباب في التيار الوطني الحر تنظيم مخيمه السنوي الذي يجمع فيه شباب التيار من كافة المناطق والاعمار، الا ان العمل .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأداد المضاعفة تجبر قطاع الشباب في التيار على تنظيم مخيمين! - جورج بشارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأداد المضاعفة تجبر قطاع الشباب في التيار على...

كعادته كل صيف، حاول قطاع الشباب في التيار الوطني الحر تنظيم مخيمه السنوي الذي يجمع فيه شباب التيار من كافة المناطق والاعمار، الا ان العمل التنظيمي المذهل الذي تميّز به القطاع طيلة السنوات الماضية رغم الظروف الاستثنائية التي ضربت البلد والهجمات التي تعرّض لها التيار، انعكس هذه السنة اعدادًا هائلة من الشباب الراغبين في المشاركة بعدما لمسوا مع اهاليهم عاماً بعد اخر اهمية هذا المخيم بما يتضمن rally paper ونشاطات رياضية وثقافية، في صقل معارف الشباب ورفع وعيهم الوطني والعلمي وتحفيزهم على الابداع والابتكار.

والبداية كانت مع لجنة المدارس التي ملأ طلابها مدرّجات مركز التخييم في بشتودار بحضور الرئيس العماد ميشال عون ورئيس التيار الوطني الحر النائب جبران ونائب رئيس التيار لشؤون الطلاب منصور فاضل ومنسق قطاع الشباب ايلي ابي رعد، وستستكمل بالزخم نفسه الاسبوع المقبل في مخيم حاشد ايضا للجنة الجامعات حيث من المنتظر ايضًا ان تضيق ساحات بشتودار بالاف الطلاب المتشوقين، لا فقط للالتقاء انما لإعادة امجاد الماضي في جامعاتهم خاصةً انهم استعادوا حضورهم القوي وتضاعفت اعدادهم وسجلوا تقدمًا ملحوظًا في مختلف الجامعات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التیار الوطنی الحر

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الهاجري: «إعلان كبير» قريباً لمستقبل رياضة الإمارات الإمارات تشارك في الاجتماع الوزاري لـ "التحالف الدولي ضد داعش" في واشنطن


استقبل معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد كرة القدم، في مكتبه بمقر الاتحاد، في العاصمة أبوظبي، نجم الكرة العالمية السابق جورج ويا، عضو البرلمان الليبيري، والوفد المرافق له.
تناول اللقاء عدداً من الموضوعات الخاصة بكرة القدم، واسترجاع بعض الذكريات للنجم جورج ويا، خلال تجربته الاحترافية في الجزيرة التي استمرت لموسمين من 2000 إلى 2002.
وأعرب جورج ويا عن شكره وامتنانه لاتحاد كرة القدم على حُسن الاستقبال والضيافة.
 

مقالات مشابهة

  • أحب النبي وآل بيته.. أول تعليق لـ‘‘جورج قرداحي’’ على أنباء إسلامه
  • الموت يغيّب زوجة شقيق البطريرك الراعي
  • كمائن مرعبة لحزب الله تجبر الاحتلال على الاعتراف بعدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف قواته وتنشر صور عدد منهم لأول مرة في تاريخها (تفاصيل)
  • الوطني الحر: حكومة العدوّ هي التي تجهض كل المحاولات لوقف اطلاق النار
  • حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا
  • الهيئة السياسية للتيار الوطني الحر: للإسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية
  • الأنبا بشارة يلتقي لجنة الدعوات الأسقفية
  • هل اعتنق الإسلام؟.. جورج قرداحي يرد مجددًا
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • 3 علامات في المنام تدل على بشارة الزواج.. تفسير حلم الملابس الجديدة