الوطن:
2024-09-19@02:19:45 GMT

«بعد 13 عاما».. عودة بسنت ودياسطي في رمضان 2024

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

«بعد 13 عاما».. عودة بسنت ودياسطي في رمضان 2024

هل تذكرون مسلسل الكرتون الكوميدي «بسنت ودياسطي» الذي قدمه الفنان صلاح عبدالله مع الفنانة حنان ترك؟ بعد أن نجح في رسم صورة عن القرية المصرية في ظل التطور التكنولوجي ومحاولة أهل الريف في مواكبة التقنيات الحديثة، من خلال أربعة أجزاء عرض آخرها في رمضان 2011، أعلن بطل العمل خبراً جديداً عنه.

 

مفاجأة لمحبي بسنت ودياسطي

في مفاجأة لمحبي مسلسل الكرتون الكوميدي «بسنت ودياسطي» أعلن الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن جزء جديد يقدم في رمضان 2024، معلقاً على صورة من المسلسل: «انتظروا مسلسل بسنت ودياسطي في الجزء الخامس والأخير هنا على الصفحة الرسمية كل يوم حلقة في رمضان».

 

قصة مسلسل بسنت ودياسطي

تدور أحداث مسلسل «بسنت ودياسطي» في قالب كوميدي بسيط حول «دياسطي» الرجل القروي المتحذلق الذي يملك محلاً متواضعاً يسعى لإقناع أهل قريته بأنه أهم بكثير مما هو عليه بسبب اهتمامه بالتكنولوجيا ومواكبته للتقدم التقني الذي يدور في العالم، وتشاركه زوجته «بسنت» في الاهتمام بالاختراعات الحديثة بطريقتها لتثبت أنها أذكى منه، ولا يغفل المسلسل دور أهالي القرية الذي اختلف ما بين داعم لأفكار «دياسطي» غريبة الأطوار وبين معارض لنفس هذه الأفكار التي عادةً ما توقعهم في ورطات مضحكة.

 

عودة بسنت ودياسطي بعد 13 عاما

المسلسل الذي انتظره الكبار قبل الصغار منذ 2011 يعود إلينا في الموسم الرمضاني لهذا العام بمغامرات جديدة لبسنت ودياسطي، ويتوقع أن يشهد الجزء الخامس والأخير الذي أعلن عنه صلاح عبدالله عبر «فيسبوك»، مزيداً من المواقف الكوميدية، خاصةً بعد دخولنا في عصر الذكاء الاصطناعي وثورة المعلومات بعد 13 عاما من آخر جزء تم عرضه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رمضان 2024 صلاح عبدالله مسلسلات رمضان فی رمضان

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص

أعرب الفنان مصطفى أبو سريع عن سعادته بنجاح مسلسل “ عمر أفندي” قائلا:'ربنا كريم وتعب السنين ربنا كلله في عمل واحد.

 

أضاف مصطفى أبو سريع في تصريح خاص لـ الفجر:' المسلسل كان موضوعه مختلف بداية من الكتابة لـ الإخراج والناس كلها كانت عايزة تنجح واللي حصل ده نعمة كبيرة من ربنا".

 

وكشف تفاصيل دوره في مسلسل “ العتاولة 2” قائلا:' حتى الآن لم أقرأ الشخصية ولكن التصوير قريبا.

وفي سياق آخر، حل أبطال مسلسل "عمر أفندي" ضيوف على برنامج "معكم مني الشاذلي" مع الإعلامية مني الشاذلي المُذاع عبر قناة on، وقد تحدث أبطال المسلسل خلال الحلقة عن كواليس العمل وعن نجاح المسلسل الكبير الذي حققه وحفاظه على تصدره التريند منذ أول حلقة طرحت له حتي الحلقة الأخيرة.

 

وقد كشف الفنان مصطفي أبو سريع الذي قدم شخصية "دياسطي" بالمسلسل عن أكثر مشهد حبه وآثر به، حيث كشف قائلًا: "أنا حبيت مشاهد دياسطي كلها جدًا مفيش لحظه كنت فيها بلبس الشخصية إلا وكنت مصدقها وحببها أوي من قلبي، وعلاقتي بـ عمر وكل مشاعر العلاقه ما بينا حبتها جدًا بس هو مشهد الوداع ده أنا كل ما بشوفه بعيط بجد".

وأضاف قائلًا: "ولكن أكتر مشهد فالمسلسل آثر فيا مشهد زينات وعمر لما كانوا بيتكلموا عن الفرق ما بين زمان ودلوقتي يعني قد إيه مشاعر رهيبه جدًا فكام جمله صغيرين".

 

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • ياسمين صبري تُغير اسم مسلسلها الرمضاني وتجسد قصة واقعية
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي