شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن التربية ترجيح بدء عملية تقديم طلبات القبول لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم منتصف آب، رجح مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والناطق باسم الوزارة مهند الخطيب، بدء عملية تقديم الطلبات لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم منتصف الشهر .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "التربية": ترجيح بدء عملية تقديم طلبات القبول لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم منتصف آب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"التربية": ترجيح بدء عملية تقديم طلبات القبول...
رجح مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والناطق باسم الوزارة مهند الخطيب، بدء عملية تقديم الطلبات لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم منتصف الشهر المقبل؛ أي بعد إعلان...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية كرّمت طلبة المنح الدراسية الفائقين خلال العام الدراسي 2023 – 2024

احتفلت وزارة التربية، ممثلة في إدارة الخدمة الاجتماعية والنفسية بقطاع التنمية التربوية والأنشطة، صباح اليوم بتكريم طلاب وطالبات المنح الدراسية الفائقين للعام الدراسي 2023 – 2024 بالتعاون مع جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية واللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، وبحضور عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة.

وأكدت الوكيل المساعد لقطاع التنمية التربوية والأنشطة مريم العنزي خلال الحفل حرص وزارة التربية على تكريم هذه النخبة من الطلبة المتفوقين سنويًا، بمشاركة الجمعيات الخيرية، ومنها جمعية الشيخ عبد الله النوري التي تسعى دائمًا إلى دعم طلبة المنح الدراسية تربويًا ونفسيًا واجتماعيًا وماديًا وثقافيًّا.

وبيّنت أن اللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة تحرص على تقديم المنح الدراسية للطلبة بالتعاون مع الجمعيات الخيرية وجمعيات النفع العام، متمنية المزيد من التقدم والازدهار للطلبة والطالبات.

من جهته، ذكر مدير إدارة الخدمة الاجتماعية والنفسية بالتكليف بوزارة التربية بدر العنزي أن حفل تكريم الطلبة شمل الطلبة والطالبات المتفوقين للعام الدراسي 2023 – 2024، مبينًا أن هذه الجهود هي استكمال لمسيرة دولة الكويت في تقديم المعونات والمنح والمساعدات لطلبة الدول الشقيقة والصديقة.

وأكد العنزي حرص دولة الكويت على رفع كفاءة المستوى الثقافي والتعليمي لهؤلاء الطلبة وتمكينهم من مواصلة تحصيلهم العلمي، مبينًا أن تقديم المنح الدراسية هو أفضل ما يبرز وزارة التربية، إذ تشمل المنح الدراسية تعليم اللغة العربية الأساسية وتعاليم الدين الإسلامي.

وأوضح أن برنامج المنح الدراسية تعمل عليه وزارة التربية منذ أكثر من سبعين عامًا، حيث تقدم إدارة الخدمة الاجتماعية والنفسية جميع أنواع الرعاية والاحتواء والرعاية الأبوية لكل الطلبة والطالبات من جميع الجنسيات. هناك أكثر من 42 جنسية في سكن الطلبة، ويتم تقديم كافة الخدمات المجانية لهم.

من جهته، ألقى رئيس جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية وليد السيف كلمة ترحيبية أشاد خلالها بدور ودعم وزارة التربية، ممثلة بإدارة التعليم الديني، في المساهمة في اختيار طلبة المنح الدراسية المتفوقين للعام الدراسي 2023 – 2024، وكذلك بأهمية لجنة بعوث المنح الدراسية في اختيار الطلبة المتفوقين .

من التكريممن التكريممن التكريم المصدر وزارة التربية الوسومالمنح الدراسية وزارة التربية

مقالات مشابهة

  • مخالفات البناء.. الأوراق المطلوبة وخطوات تقديم طلبات التصالح
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • وزارة التربية كرّمت طلبة المنح الدراسية الفائقين خلال العام الدراسي 2023 – 2024
  • بدء التسجيل والقبول في 19 تخصصًا لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية غدًا
  • يبدأ غدًا.. الحرس الوطني يعلن فتح التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية
  • جامعة الجوف تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم
  • بالدرجات.. مدارس شمال سيناء تبدأ استقبال ملفات طلاب الثانوية العامة والدبلومات
  • رابط التحويلات بين مدارس الجيزة.. فتح باب التقديم أول يوليو
  • وزير التربية: إرتفاع معدلات القبول في الأولى ثانوي
  • التموين تحذر من تقديم أي طلبات إلكترونية خاصة بـ البطاقات الجديدة