شارك يوم أمس الأربعاء الموافق ٦ من مارس ملتقى أصحاب بالنمسا برئاسة هناء سالمان في احتفالية ضخمة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والمقرر له الثامن من مارس في كل عام.

وقالت هناء سالمان رئيس ملتقى أصحاب أن الحفل الكبير الذي أقيم يوم أمس كان بتعاون مثمر بين ملتقى أصحاب وبلدية فيينا "الاندماج والتنوع" والتي شاركت في الإشراف عليه الجميلة فاطمة خليل.

 
وأضافت سالمان أن هناك عددا من الجمعيات الأهلية العربية والأجنبية المشتغلين في الدفاع عن حقوق المرأة حرصوا على المشاركة في هذا الاحتفال الهام.

وأشادت رئيس ملتقى أصحاب بالتعاون المستمر والدعم المتواصل التي تحرص على تقديمه بلدية فيينا لكافة الجمعيات الفاعلة التي تنشط على أرض العاصمة النمساوية فيينا.

ومن جانبه أشاد بهجت العبيدى الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالنشاط الذي تقوم به جمعية ملتقي أصحاب بالنمسا وكذلك كل الجمعيات المصرية الناشطة بالعاصمة النمساوية فيينا وفي المقاطعات النمساوية المختلفة.

وأضاف بهجت العبيدي أن هناك أهمية كبيرة لمثل هذه المشاركات في الفعاليات المختلفة خاصة تلك التي في مجال الأسرة عموما والمرأة على وجه التحديد، حيث أن مثل هذه المشاركات تساهم بقوة في تغيير الصورة المأخوذة عن المصريين والعرب عموما في مجال المرأة، كما تساهم في تغيير التفكير النمطي المتغلل في ذهن المواطن الغربي عن مكانة المرأة في مجتمعاتنا الشرقية.

ومن الجدير بالذكر أن قنصل مصر العام بالنمسا المستشار محمد البحيري قد حرص على المشاركة في هذه الاحتفالية الكبرى.

 

received_710620557898756 received_320589894343462 received_1479676669629678 received_2377745989092756 received_339204869101283 received_906580587860125 received_1124963421835803

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ملتقى أصحاب النمسا احتفالية ضخمة الجمعيات الأهلية ملتقى أصحاب

إقرأ أيضاً:

تركيا تطيح بالنمسا وتضرب موعدا مع هولندا فى ربع نهائى اليورو

تركيا تطيح بالنمسا وتضرب موعدا مع هولندا فى ربع نهائى اليورو 

نجح المنتخب التركي، مساء اليوم الثلاثاء، في العبور إلى دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024، عقب تغلبه على نظيره النمساوي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء احتضنه معلب ريد بول أرينا.

وقد سجل ثنائية المنتخب التركي، المدافع “ميريح ديميرال” في الدقيقتين 1 و59 من عمر اللقاء، فيما قلص المنتخب النمساوي النتيجة في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب “مايكل غريغوريتسك”.

وكاد رفقاء القائد “ارناتوفيتش” أن يعدلون النتيجة في الوقت القاتل 90 +4 بعد رأسية جميلة من اللاعب “كريستوف باومجارتنرتم” التي تصدى لها الحارس التركي “ميرت”  بأعجوبة.

وبذلك يضرب منتخب تركيا موعدا مع نظيره الهولندي في دور ربع النهائي، أين سيلتقي المنتخبين مساء السبت المقبل.

وللإشارة، ووصل منتخب النمسا لدور الـ16 بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على هولندا وبولندا، والهزيمة في الجولة الأولى من فرنسا بهدف مقابل لاشيء.

وفي المقابل، تأهل منتخب تركيا إلى ثمن النهائي كوصيف للمجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن البرتغال المتصدر.

مقالات مشابهة

  • الهيئة الاتحادية للرقابة النووية تعرض إنجازاتها في فيينا
  • أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي
  • إيطاليا تكشف عن شعار الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2025
  • جامعة هيريوت وات دبي تحتفل باليوم العالمي للمرأة في الهندسة
  • تركيا تطيح بالنمسا وتضرب موعدا مع هولندا فى ربع نهائى اليورو
  • جائزة الشارقة للاتصال الحكومي.. ملتقى الإبداع والتميز العالمي
  • رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع رئيس النمسا في فيينا
  • جائزة الشارقة للاتصال الحكومي .. ملتقى الإبداع والتميز العالمي
  • طلاب الثانوية عن امتحان الإنجليزي: سهل وفي مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024| بين سهل وصعب.. تباين آراء طلاب القليوبية حول امتحان اللغة الإنجليزية