استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، الجهاز الفني لمنتخب مصر 2008 بقيادة الكابتن أحمد الكاس المدير الفني للمنتخب، وأعضاء الجهاز، والدكتور وليد رفاعي وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأحمد عطا الله رزق المدير التنفيذي لمنطقة مطروح، ومحمد كريم مشرف عام منتخبات الفرع، وعمد ومشايخ مطروح. 


رحب محافظ مطروح بالجهاز الفني للمنتخب وشكر اختيارهم لمحافظة مطروح لانتقاء أفضل العناصر للانضمام لمنتخب مصر من خلال بطولة ودية من الفترة 6 مارس وحتي 8 مارس، مع التوجيه بتذليل كافة العقبات، وأهمية توفير كافة الاحتياجات وسبل الراحة لبعثة المنتخب بمرسى مطروح.

 


وأشار محافظ مطروح إلى أنه تم التوجيه باختيار منتخب لمطروح من دورى مراكز الشباب، وجارٍ اختيار أفضل العناصر، مع الترحيب بمقترحات تطوير الرياضة بمطروح خاصة وما تضمه من عناصر رياضية متميزة في الألعاب الرياضية المختلفة. 


وثمن محافظ مطروح جهود  دعم منظومة الرياضة بالمحافظة بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة؛ لتوفير البنية الأساسية من ملاعب واستاد وغيرها، لاستضافة المعسكرات والفرق الرياضية وما تسهم به في تحقيق مزيد من الجذب والنشاط السياحى بالمحافظة. 


وأوضح أنه تم إنشاء مجمع رياضى متكامل بقرية سيدى عبد الرحمن من خلال "تحيا مصر"، مع إجراء امتداد لإنشاء ملعب واستاد كبير، وكذلك جارٍ التنسيق لضم القرية الأولمبية بالكيلو 9 بمرسى مطروح للمحافظة أو وزارة الشباب والرياضة والاستفادة منها لصالح الشباب والفرق الرياضية بالمحافظة وكذلك من خارج المحافظة. 
 
وأشار محافظ مطروح إلى أنه سيتم إقامة دورى ناشئين يمثل قاعدة رياضية مع اختيار أفضل العناصر. 


ومن جانبه أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح، إلى أنه سيتم إقامة أول دورة لتأهيل المدربين عن طريق نقابة المهن الرياضية بمطروح؛ لتأهيل مدرب نقابى معتمد مما يؤهل التأهيل الرياضى الصحيح للنشء وإقامة دورى ناشئين يمثل قاعدة رياضية مع اختيار أفضل العناصر. 

محافظ مطروح يستقبل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة "أحمد الكاس" IMG-20240307-WA0039 IMG-20240307-WA0038 IMG-20240307-WA0034 IMG-20240307-WA0035 IMG-20240307-WA0036 IMG-20240307-WA0037

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح محافظ مطروح منتخب مصر محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وزارة الشباب والریاضة الجهاز الفنی أفضل العناصر محافظ مطروح IMG 20240307

إقرأ أيضاً:

بقرار من جوميز.. ناصر «منسي» خارج تدريبات الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصل ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.
وأدى ناصر منسي تدريبات تأهيلية وبدنية مع اللاعبين داخل الملعب ، قبل أن يكتفي بهذه الفقرة دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب معاناة اللاعب من إصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.


وخاض المهاجم مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي لتجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • إدارة الشباب ستعرض تاريخ الفريق في منافسة الكأس قبل النهائي أمام المولودية
  • فن الرسم على القماش ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالشرقية
  • أطعمة تعوض نقص الفيتامينات في الجسم بسبب التعرق في الصيف
  • وزارة الشباب والرياضة تواصل اكتشاف المواهب الكروية بالتعاون مع مدرب رديف بايرن ميونخ
  • بقرار من جوميز.. ناصر «منسي» خارج تدريبات الزمالك
  • بالورود والحلوى.. مستقبل وطن بإسنا يستقبل أول رحلة حجاج بالأقصر
  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج