أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل للعام الثالث، وذلك في 11 محافظة، من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.

وذكر بيان صادر عن الجهاز اليوم أن تلك المحافظات هي القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، كفر الشيخ، الفيوم، دمياط، بني سويف، الإسماعيلية، الجيزة، دمياط، وبورسعيد، ومن المقرر عقد الامتحانات لهم في الفترة من 18 مارس حتى 2 أبريل، بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز عن باقي المحافظات والمسابقات الأخرى عند الانتهاء من إجراءات مراجعة وتدقيق مستندات التقدم، وناشد الجهاز جميع المتقدمين في مسابقاته بمتابعة صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ، لمعرفة اخبار المسابقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنظيم والإدارة وظائف التنظيم والإدارة مسابقة وظيفة معلم مساعد وظيفة معلم فصل

إقرأ أيضاً:

لجميع المحافظات.. اعرف رابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2024

تسعى وزارة التربية والتعليم إلى تسهيل عملية الاطلاع على نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024، حيث أعلنت عن إمكانية استعلام النتائج عبر بوابة التعليم الفني، لجميع المحافظات، وذلك باستخدام رقم جلوس الطالب.

وأكدت الوزارة أنه يمكن الاستفسار عن نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 في جميع المحافظات، من خلال إدخال رقم جلوس الطالب على الموقع الإلكتروني للوزارة بسهولة فور ظهورها.

وأعلنت الوزارة في بيان سابق، انتهاء الدبلومات الفنية في 27 يونيو 2024، سواء بنظام التعليم الثلاثي أو الخماسي في 2562 لجنة مختلفة في جميع محافظات مصر، حيث بلغ عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات حوالي 818,921 طالبًا.

وتعمل غرفة العمليات المركزية للامتحانات في مديريات التعليم بجميع المحافظات على عملية التصحيح، ومن المتوقع الإعلان الرسمي عن النتائج من قبل وزير التربية والتعليم بعد اعتمادها.

وتشمل نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 جميع التخصصات المتاحة، مثل الدبلوم التجاري والدبلوم الزراعي والدبلوم الفندقي، ومن المتوقع أن تكون يوم السبت المقبل.

وفيما يتعلق بطريقة استعلام النتيجة، أوضح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من تصحيح إجابات الطلاب ومراجعتها ورفعها عبر الموقع الإلكتروني، ولكن بمجرد الانتهاء من هذه العملية، يمكن للطلاب في جميع محافظات مصر من خلال هذا الرابط.

خطوات الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2024 في جميع المحافظات

1. زيارة بوابة التعليم الفني.

2. النقر على القائمة واختيار أحد التخصصات زراعي أو فندقي أو صناعي أو تجاري.

3.إدخال رقم الجلوس

4. اضغط على كلمة إستعلام النتيجة وستظهر في الحال.

مقالات مشابهة

  • وظائف للمدرسين بمحافظة قنا.. اعرف التخخصات المطلوبة وآخر موعد للتقديم
  • عاجل | رابط تقديم الصف الأول الثانوي عبر موقع تنسيق الشهادة الإعدادية.. سجل الآن
  • لجميع المحافظات.. اعرف رابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • 9 خطوات لإجراء التحويلات بين مدارس القاهرة 2025.. اعرف رابط التقديم
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. تفاصيل
  • رابط وكيفية تعديل بيانات المتقدمين لرياض أطفال وأولى ابتدائي بالأزهر
  • مراجعة نهائية مختصرة لـ منهج الكيمياء.. امتحانات مهمة بالإجابات
  • الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024.. رابط الدخول
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ