أعلنت الهيئة القومية للأنفاق، أنه في إطار الحماية المدنية الخاصة بسلامة الركاب قد تم تحديد موعد إجراء اختبارات مكافحة الحريق وسحب الدخان بمحطتي «التوفيقية وبولاق الدكرور» كنموذج لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة للخط الثالث لمترو الأنفاق، وذلك يوم السبت الموافق 9/3/2024 اعتبارا من الساعة العاشرة صباحاً.

تحديد موعد إجراء اختبارات مكافحة الحريق وسحب الدخان

وتهيب الهيئة بالمواطنين سكان هذه المناطق بعدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان أو رائحة حريق في أوقات إجراء الاختبارات بتلك المحطات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مترو الأنفاق المترو هيئة المترو

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تُستكمل اختبارات الثانوية الفنية للمياه

تابع المهندس على عبد الرحمن الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ أسيوط والوادي الجديد، اختبارات القدرات للطلاب المستوفين لشروط الالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية للمياه، والتي قد سبق الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية للشركة، طبقاً للطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات في الشهادة الإعدادية بإعتبار الحد الادني لجميع المحافظات ( أسيوط، سوهاج، الأقصر، أسوان ، قنا، الوادي الجديد) 270 للشهادة الاعدادية و473 للشهادة الأزهرية، وذلك بالحضور لمقر المدرسة الفنية للمياه بمدينة أسيوط الجديدة.

جاء ذلك بحضور أحمد شوقي مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات بالشركة القابضة، ورضا عبد الله مشرف عام على المدارس الفنية من الشركة القابضة للمياه، وياسر عبد الله  رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة .

الجدير بالذكر أن الاختبارات مُعدة لتناسب مستوى الطلاب وهى عبارة عن إختبار تحريري واختبار إلكتروني والمقابلة الشخصية والتى بناء عليها سيتم اختيار الطلاب بناءا على الحاصلين على أعلى الدرجات. 


وصرح رئيس الشركة، وأعضاء اللجنة المشكلة لمتابعة أنه تم تحديد موعد لاختبار الطلاب الذين تخلفوا عن الحضور فى الموعد المحدد لهم وكذلك الطلاب الذين تقدموا بتظلمات على درجاتهم فى الشهادة الاعدادية على أن موعد اختباراتهم يوم الخميس المقبل ٢٥ يوليو ٢٠٢٤  
 

وأوضح أن الهدف الاساسي الذي تسعى اليه المدرسة الفنية هو تخريج أفراد مؤهلين للتعامل مع سوق العمل وتطبيق ما تعلموه بصفة عملية ممنهجة على أرض الواقع، مما يدفعها الى تحرى الدقة في اختيار أبناء المدرسة من الوهلة الأولى.

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط تُستكمل اختبارات الثانوية الفنية للمياه
  • تحديد موعد إقرار قانون يخدم شريحة كبيرة من الموظفين
  • تحديد موعد إعدام حسين هرهرة
  • د. سيد قنديل: مهارات الطلاب في المقدمة أثناء إجراء اختبارات القدرات
  • “الغذاء والدواء”: رصد 1808 مخالفات بالمنشآت الغذائية عبر 10238 زيارة تفتيشية خلال أسبوعين
  • مواعيد عرض مسلسل «طائر الرفراف» الموسم الثالث
  • 8.284 مليون إجراء ذاتي لموظفي الحكومة الاتحادية عبر «بياناتي»
  • 8.3 مليون إجراء ذاتي لموظفي الحكومة الاتحادية عبر «بياناتي» بنهاية النصف الأول
  • موعد إجراء اختبارات القدرات بالكليات بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024
  • التربية تقرر تغيير موعد أداء اختبارات المتميزين والمتفوقين وثيقة