في تصريح خص به النهار، قال المخرج المصري، محمود كمال، أن رحلة مسلسل “الرهان” كانت طويلة ومتعبة. مضيفا “لكن كانت تجربة غنية”.

وأبرز مخرج “الرهان” الذي سيبث على قناة النهار، التفاهم والتنسيق الذي كان بين الفنانين في الجزائر. مشيرا إلى أن الطاقم التمثيلي و الفني حاول تقديم عمل محترم في رمضان.

وعن عرض المسلسل في قنوات دولية، أكد محمود كمال أن من شأنه خلق تسويق وطلب على الدراما الجزائرية.

كما ينعكس على تطوير الدراما حتى في مسألة اللهجة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد

متابعة بتجــرد: يعيش الفنان محمد هنيدي، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، لاسيما عل مستوى السينما، إذ يواصل التحضير لفيلمه الجديد “الاسترليني”، وهو العمل الذي يتلقى دعمًا من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأفادت بعض المصادر ” أنّ الشركة المنتجة وضعت موعدًا مبدئيًا لانطلاق تصوير فيلم “الاسترليني”، وهو شهر سبتمبر المقبل، لاسيما وأن مرحلة التحضيرات لم تنتهِ بعد، حيث لم يتم التعاقد سوى مع الفنان إبراهيم الحجاج ونيللي كريم، فيما يواصل المخرج حسين المنباوي، معاينة أماكن التصوير.

ويطل محمد هنيدي، على جمهوره من خلال هذا الفيلم، بشكلٍ جديد تمامًا، حيث سيُقدم ولأول مرة فيلم أكشن كوميدي، الأمر الذي يتطلب منه تدريبات خاصة في ضوء مرحلة التحضيرات، بينما لم يتحدد موعد طرحه في دور العرض حاليًا.

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، قد نشر قبل نحو أسبوعين، عبر حسابه الشخصي بمنصة “إكس- تويتر سابقًا” البوستر الرسمي الأول لفيلم “الاسترليني” للفنان محمد هنيدي، معلقاً عليه بتعليق جاء كالتالي: “في الانتظار”>

وفي سياق آخر، يستعد هنيدي، لتقديم مسرحية “ميوزكال سكول”، للمرة الثانية، خلال الأيام القليلة المُقبلة، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك على هامش استضافة المملكة لمنافسات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبل.

المسرحية من إخراج خالد جلال، ويُشارك في بطولتها كل من: نيرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، نانسي صلاح، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثها حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

وينتظر محمد هنيدي، طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم “الجواهرجي” الذي يجمعه بالفنانة منى زكي بعد غياب سنوات طويلة عن التعاون الفني بينهما وصلت لـ 25 عاماً منذ عرض فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وعلى مدار فترة التصوير حمس هنيدي الجمهور بعدة صور من الكواليس عبر السوشيال ميديا.

يشارك في بطولة فيلم “الجواهرجي” بجانب محمد هنيدي كل من منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول وآخرين، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

في الانتظار????????????????????❤️???????? pic.twitter.com/bQ0E8hYXRO

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) June 18, 2024 View this post on Instagram

A post shared by موسم الرياض | Riyadh Season (@riyadhseason)

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • أسرار “الكنز السعودي” قبالة السواحل العمانية!
  • موظفة بمديرية الضرائب بتطوان تختلس أموالاً طائلة وتهرب رفقة أسرتها إلى الخارج
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • بحث..فرس النهر “يطير”!
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • وفاة عميد الممثلين اللبنانيين عن عمر يناهز الـ97 عاماً
  • 180 مخالفة سجلتها “مستقلة الانتخاب” حتى الآن