لم يجد رب أسرة سبيلا مناسبا لإرضاء زوجته ووالدته سوية، من كثرة المشاكل العائلية. التي كانت جلّها تتعلق بالمطبخ والأكلات المفضلة التي تفضلها كل من زوجته ووالدته، فتوجه الى احتساء كمية معتبرة من المشروبات الكحولية.

وتم توقيف المتهم “ب.م” رب أسرة في العقد الخامس من العمر بالعاصمة مسبوق قضائيا في نفس الجرم.

متلبسا بقيادة سيارته في حالة سكر متقدمة، فتم تحرير مخالفة له. وسحب رخصة سياقته واقتياده للتحقيق أين تبين أن المتهم احتسى ما يقارب 4 بالمائة. وهي نسبة مرتفعة جدا في الدم، حسب تقرير الخبرة الطبية، جعل القاضي تعلق عنها بالقول ” انت كنت تسوق السيارة دايخ.؟”.

ولدى مثول المتهم ” ب.م” أمام هيئة المجلس بالغرفة الجزائية الحادية عشر اليوم الخميس، اعترف منذ الوهلة الأولى بالجرم المنسوب اليه، مصرحا لرئيس الجلسة بأنه يعيش حياة زوجية ضنكى، فكلما يعود إلى المنزل يجد زوجته ووالدته متخاصمتين عن وجبات العشاء والغداء، وأمام تكرار المشاكل العائلية احتسى الخمر وانطلق بسيارته هاربا من الواقع الذي يعيشه، منذ زواجه.
وقال المتهم للقاضي” أمي تشتهي أكل اللوبيا”، وزوجتي العدس” وأمام هذا وذاك لم يعد باستطاعته ارضاء زوجته شريكة حياته او والدته ، خاصة وأن والدته حنونة لكنها تفتعل المشاكل مع زوجته وهو ما عكّر صفوة حياته.
والتمس النائب العام تأييد الحكم في حق المتهم فيما أحالت القاضي الملف للمداولة للنطق بالحكم الاسبوع المقبل.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الإعدام لموظف لاتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعي، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله، بالإعدام شنقا لموظف لاتهامه بقتل زوجته باستخدام سلاح أبيض "سكين"، بطعنها عدة طعنات بأنحاء جسدها لشكه في سلوكها بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتي الجمهورية وإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 10021 لسنة 2023 جنايات مركز قليوب، والمقيدة برقم 3904 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم "ياسر أ ا"، 49 سنة، موظف، مقيم مساكن عثمان دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، لأنه في يوم 16 / 4 / 2023، بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، قتل زوجته المجني عليها وفاء حسن مصطفي رزق، عمداً مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها لما أضمره في نفسه حيال سلوكها، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض "آت وصفه"، فما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعناً بأنحاء جسدها قاصداً من ذلك قتلا فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالأوراق.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم أحرز سلاح أبيض "سكين"، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية والحرفية.


 







مقالات مشابهة

  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بطعن زوجته حتى الموت بقليوب
  • الإعدام شنقا لـ «موظف» لاتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب
  • الإعدام لموظف لاتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل ابنتهم
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تصل لمحكمة التجمع
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل نجلتهم
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • «رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر