مسلسلات رمضان 2024.. نشر الفنان حمزة العيلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البرومو الرسمي لـ مسلسل «المداح 4»، حيث ظهر في دور شيطان يطارد صابر.

مسلسل «المداح 4»

وكتب حمزة العيلي: «Death، المداح ( أسطورة العودة )، بطولة النجم الخلوق الحبيب حماده هلال، و باقة عظيمة من النجوم والمبدعين، ورحمة الله على الأستاذ الكبير جميل برسوم، إخراج الأستاذ المحترم المبدع أحمد سمير فرج، مدير التصوير مارك عوني، إنتاج شركة الصباح، شكراً إسلام الدخاخني والشركة المنفذة، إنتظروا الملحمة و بالتوفيق لكل الأبطال و صناع العمل».

حمزة العيلي يخطف الاضواء في المداح4الفنان حمزة العيلي في البوستر الرسمي لمسلسل المداح

وأطلقت قنوات MBC التريلر الرسمي للجزء الرابع من مسلسل «المداح أسطورة العودة » تمهيدًا لعرضه في موسم رمضان 2024، ويأتي ذلك بعد نجاح أجزاء المسلسل السابقة وتصدره تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عند عرضه في مواسم رمضان الماضية، والعمل من إنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج

وظهر حمادة هلال خلال، التريلر وهو يدخل في متاهة لغز جديد، وفتحي عبد الوهاب، يتوعد له ويتحول لـ إبليس، وظهر أيضا حمادة هلال خلال التريلر وهو يقول: «انت مش بتحارب صابر المداح أنت بتحارب دين وعقيدة»، وتدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي، كما ظهر أيضًا فتحي عبد الوهاب خلال البرومو في شخصية غامضة كعدو جديد لصابر.

قصة مسلسل «المداح أسطورة العودة»

وتدور أحداث مسلسل «المداح اسطورة العودة»، حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

أبطال مسلسل «المداح أسطورة العودة»

مسلسل «المداح أسطورة العودة»، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وظهور خاص لبعض النجوم مثل: سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. انتهاء تصوير مسلسل «كامل العدد +1»

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد وتردد قنوات عرض «حق عرب» | صور

بشخصيتين مختلفتين.. سلوى خطاب في موسم مسلسلات رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل المداح 4 أحداث مسلسل المداح 4 المداح 4 المداح 4 لـ حمادة هلال كواليس مسلسل المداح 4 مسلسلات رمضان 2024 المداح أسطورة العودة مسلسلات رمضان 2024 حمزة العیلی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مهاجم منتخب جورجيا يخطف الأضواء من النجوم على قمة الهدافين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خطف جورجيس ميكاتدزي مهاجم منتخب جورجيا، الأضواء من نجوم بطولة يورو 2024، المقامة حاليًا في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

وتصدر ميكاتدزي قائمة هدافي بطولة يورو 2024 حتى الآن، ليسحب البساط من تحت نجوم كثر في البطولة، وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، وكيليان مبابي نجم منتخب فرنسا.

ويعتلي مهاجم منتخب جورجيا صدارة هدافي يورو 2024 برصيد 3 أهداف، متفوقًا على كل نجوم القارة العجوز، وذلك بعد نهاية دور المجموعات لكأس أمم أوروبا.

وأسهم جورجيس ميكاتدزي في تأهل منتخب بلاده إلى دور الـ16 في المشاركة الأولى تاريخيًا لمنتخب جورجيا، مسجلًا 3 أهداف وصانعًا لهدف، بداية من خسارة المنتخب الجورجي في الجولة الأولى أمام تركيا بنتيجة 3-1، حيث سجل هدف جورجيا الوحيد في اللقاء.

وافتتح التسجيل أمام التشيك في الجولة الثانية من ركلة جزاء، قبل نهاية المباراة بالتعادل 1-1، قبل المواجهة الحاسمة أمام البرتغال، ليحرز الهدف الثاني لمنتخب جورجيا من ركلة جزاء أيضًا في مباراة فاز بها رفاقه بثنائية دون رد، ليتأهل المنتخب الجورجي إلى دور الـ16 بهذا الفوز، بعدما خطف بطاقة التأهل ضمن أفضل ثوالث.

ويتربع جورجيس ميكاتدزي على قمة هدافي يورو 2024، بفارق هدف عن جمال موسيالا نجم منتخب ألمانيا، وإيفان سكرانز لاعب منتخب سلوفاكيا، وكودي جاكبو مهاجم منتخب هولندا.

قائمة هدافي يورو 2024

1- جورجيس ميكاتدزي منتخب جورجيا - 3 أهداف

2- جمال موسيالا منتخب ألمانيا - هدفان

3- كودي جاكبو منتخب هولندا - هدفان

4- إيفان سكرانز منتخب سلوفاكيا - هدفان

5- نيكولاس فولكروج منتخب ألمانيا - هدفان

6- رازفان مارين منتخب رومانيا - هدفان.

من هو جورجيس ميكاتدزي هداف يورو 2024 حتى الآن؟

ولد جورجيس ميكاتدزي في مدينة ليون الفرنسية في 31 أكتوبر 2000، لأسرة جورجية هاجرت من وطنها الأم، حيث عاش ميكاتدزي طفولته في فرنسا، حينما اكتشف شغفه بكرة القدم في سن مبكرة.

انضم ميكاتدزي إلى أكاديمية نادي أولمبيك ليون في عام 2008، حيث قضى سبع سنوات قبل الانتقال إلى نادي سانت بريست في عام 2015. 

وفي عام 2016، لفت ميكاتدزي أنظار نادي ميتز، لينضم إلى صفوفه للفريق الرديف، قبل أن يتدرج في الفرق السنية للنادي.

ويلعب ميكاتدزي لصفوف ميتز حاليًا، ليستمر في النادي الذي تألق ولفت الأنظار إليه معه، قبل الانضمام إلى منتخب جورجيا ويخطف الأضواء من نجوم يورو 2024.

خاض ميكاتدزي 28 مباراة دولية مع منتخب جورجيا منذ عام 2021، وسجل 13 هدفًا، قبل أن يصبح تاسع لاعب فقط في تاريخ كأس أمم أوروبا يسجل في مباريات دور المجموعات الثلاث، وهو إنجاز لم يحققه سوى نجوم كبار سابقين مثل، الفرنسي ميشيل بلاتيني والإنجليزي آلان شيرار.

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • «عربي» يخطف الأنظار في «يورو 2024»
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • يورو 2024.. مهاجم منتخب جورجيا يخطف الأضواء من النجوم على قمة الهدافين
  • كفاراتسخيليا يخطف الأنظار بتصرفه مع رونالدو بعد فوز جورجيا على البرتغال (فيديو)