شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يفاوض محمد شريف للرد على صفقة إمام عاشور، 01 13 م الأحد 23 يوليو 2023 محمد شريف كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يفاوض محمد شريف للرد على صفقة إمام عاشور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يفاوض محمد شريف للرد على صفقة إمام عاشور

01:13 م | الأحد 23 يوليو 2023

محمد شريف

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن أحد أعضاء اللجنة الفنية في القلعة البيضاء يتفاوض سرا مع محمد شريف مهاجم النادي الأهلي من أجل إقناعه بارتداء التيشيرت الأبيض حال رحيله عن القلعة الحمراء وعدم تجديد عقده.

وينتهي عقد محمد شريف مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل 2023 - 2024، إذ يحق له التوقيع لأي نادِ في يناير المقبل، دون الرجوع لإدارة القلعة الحمراء.

عضو اللجنة الفنية بالزمالك يفاوض محمد شريف سرا

وشدد المصدر على أن عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك تحدث مع محمد شريف وأبلغه بوجود ترحيب جماعي بانضمامه للفريق الأبيض وسيتم تقديره ماليا بعقد أكبر مما يتقاضاه في الأهلي «فئة أولى» داخل الزمالك، وبجانب منحه مقدم تعاقد كاش.

محمد شريف يتحفظ على عرض الزمالك

وأشار المصدر إلى أن محمد شريف تحفظ على عرض الزمالك لحين حسم مصيره مع الأهلي سواء بالتجديد أو الرحيل خاصة أنه حتى هذه اللحظة لم يفاتحه أي مسؤول بتجديد عقده.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الزمالك يرغبون بشدة في ضم محمد شريف بعدما منحهم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الموافقة على التعاقد معه لاقتناعه بقدراته الفنية والبدنية، بجانب رغبتهم أيضا في الرد على ضم الأهلي لإمام عاشور لاعب الفريق الأبيض سابقًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المرتضى: الاتفاق على ضمّ محمد قحطان ضمن صفقة تبادل الأسرى

 

الثورة /
أعلن رئيس اللجنة الوطنية للأسرى عبدالقادر المرتضى الاتفاق مع الطرف الآخر على ضم محمد قحطان في صفقة التبادل المتفق عليها، خلال المفاوضات الجارية في سلطنة عمان بشأن ملف الأسرى.
وأشار المرتضى في تصريح لـ “سبأ” الى أن الاتفاق تضمن الإفراج عن محمد قحطان مقابل الإفراج عن 50 من أسرى الجيش لدى الطرف الآخر، وإن كان متوفيا فيتم تسليم جثته مقابل تسليم الطرف الآخر 50 جثة.
وقال المرتضى “إن هذا الاتفاق يأتي حرصا منا على تحرير أسرانا”.. مؤكدا حرص صنعاء على إنهاء هذا الملف الإنساني بالإفراج عن جميع الأسرى وفق قاعدة الكل مقابل الكل بعيدا عن أي حسابات سياسية.
ولفت إلى أن اللجنة ظلت طيلة المراحل والمفاوضات الماضية تطالب بالإفراج عن كافة الأسرى وضرورة حلحلة هذا الملف وعدم ربطه بأي ملفات أخرى أو استخدامه كوسيلة للضغط.

مقالات مشابهة

  • المرتضى: الاتفاق على ضمّ محمد قحطان ضمن صفقة تبادل الأسرى
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • رد فعل محمد عبدالمنعم وإمام عاشور بعد رفض الأهلي مشاركتهما في الأولمبياد
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور