شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس فرنسا يتدخل لحل أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان، لا يزال الحديث مستمرًا حول الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، حيث أعلن النادي الباريسي استبعاد اللاعب من الجولة التحضيرية للموسم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس فرنسا يتدخل لحل أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس فرنسا يتدخل لحل أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان

لا يزال الحديث مستمرًا حول الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، حيث أعلن النادي الباريسي استبعاد اللاعب من الجولة التحضيرية للموسم الجديد والمقامة في اليابان.

ويعود السبب في ذلك إلى تمسك مبابي بخيار عدم التجديد لباريس سان جيرمان، والرحيل عن الفريق بعد نهاية عقده صيف 2024.

باريس يوجه ضربة قاضية لمشروع تين هاج مع مانشستر يونايتد

نيمار يعلن الحرب على باريس سان جيرمان.. تصريح مثير

ودعم الاتحاد الوطني الفرنسي للاعبي كرة القدم النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، ضد فريقه، بعد استبعاده من جولته الآسيوية قبل الموسم الجديد.

تطورات أزمة مبابي وباريس.. الرئيس الفرنسي يتدخل

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه من المتوقع أن يتدخل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، لحل مشكلة مبابي مع باريس سان جيرمان، أو أن يقوم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالاتصال المباشر مع إدارة النادي الباريسي من أجل حل المشكلة.

ويعود السر وراء التدخل المرتقب للرئيس الفرنسي والاتحاد المحلي، أنه من المستحيل ترك مبابي يواجه مصير التجميد لمدة سنة، من أجل قيادة منتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

يذكر أن الاتحاد الوطني الفرنسي للاعبي كرة القدم، أصدر بيانًا بعد استبعاد مبابي، قائلًا : "اللاعبون جميعهم يجب أن يتمتعوا بنفس ظروف العمل التي يتمتع بها باقي القوى العاملة المحترفة، ويرى الاتحاد الوطني، أنه سيكون من المفيد تذكير المديرين بأن الضغط على الموظف من خلال تدهور ظروف عمله، على سبيل المثال لإجباره على المغادرة أو قبول ما يريده صاحب العمل يشكل مضايقة أخلاقية، وهو ما يدينه القانون الفرنسي بشدة". 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

يسعى نادي ريال مدريد إلى تعزيز خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويهتم بالتعاقد مع مدافع آرسنال الإنجليزي ويليام ساليبا. تأتي هذه الخطوة بعد رحيل قائد الفريق ناتشو إلى نادي القادسية السعودي في صفقة انتقال حر.

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان على ساليبا

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن ساليبا يتصدر قائمة المرشحين لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي. يشير التقرير أيضًا إلى أن نادي آرسنال قد يضطر إلى بيع ساليبا نظرًا لاهتمام الأندية الأوروبية الأخرى به.

بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا

من جهته، يعبر المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن رغبته في ضم ساليبا بهدف تعزيز صفوف الفريق الفرنسي في الموسم القادم.

تجدر الإشارة إلى أن عقد ويليام ساليبا مع آرسنال يمتد حتى صيف عام 2027، ولعب اللاعب 50 مباراة مع الفريق في الموسم الماضي 2023/2024 في جميع المسابقات، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة خلال هذه الفترة.

مقالات مشابهة

  • فرنسا “مبابي” تقصي البرتغال “رونالدو” وتضرب موعدا مع إسبانيا
  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف
  • مبابي يواجه رونالدو قدوته وبطل طفولته.. منازلة عاطفية بمباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • لقد ألهم أجيالا.. تصريح مفاجيء من مبابي عن رونالدو قبل مواجهة فرنسا والبرتغال
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة