صدى البلد:
2024-06-27@09:33:51 GMT

الملحن حسن دنيا لـ صدى البلد : حلمي بكر لن يعوض

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

 

 

 

حرص النجوم محمد فؤاد و إيهاب توفيق وعلي الحجار  ، ايهاب فهمي ، الموسيقار سليم سحاب ، الفنان أبو الليف ، الفنانة صفاء أبو السعود ،  مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقيه ، الاعلامي طارق علام ، المستشار مرتضى منصور ، الفنان إيهاب فهمي والفنانة هند عاكف ، الملحن حسن دنيا  وغيرهم كثير  على حضور عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر ، بمسجد الحامدية الشاذلية الاحد الماضي.

و قال حسن دنيا لصدي البلد رينا يرحم حلمي بكر و يغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب.

 

 و تابع .. قبل وفاة الموسيقار حلمي بكر بيوم حاله الصحية تدهورت و تعب و توفي .

 


واستطرد.. موسيقار عظيم ؛حلمي بكر لن يعوض و صديقي و حبيبي رينا يرحمه الله و يسكنه فسيح جناته يارب.

 

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر وافته المنية بمستشفي كفر صقر بالشرقية بعدما تدهورت حالته الصحية.

 

والموسيقار حلمى بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقى، وتعاون خلالها مع كبار المطربين فى العالم العربى، أبرزهم وردة، نجاة، ليلى مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، على الحجار وغيرهم.

images (90) IMG_20240307_155416

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم

شاركت الفنانة دنيا المصري متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة برفقة ابنتها الصغيرة.

 

واستعرضت دنيا المصري قوامها الرشيق بجاذبية خاصة حيث ارتدت فستان قصير مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من قماش الكريب الناعم باللون الأسود، واتسم بشق مثير كشف عن منحنيات جسدها.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

وزينت ملامحها ببعض إكسسوارات العيون المصممة من حبات الكريستال لتواكب احدث صيحات التجميل لهذا العام.

أبرز المعلومات عن دنيا المصري 

دنيا المصري من مواليد  1 فبراير 1984، ممثلة مصرية شابة، بدأت حياتها الفنية عندما إختارها المخرج «مسعد فودة» لتشارك معه في فيلمه ماشين بالعكس عام 2018.
توالت بعدها أدوارها الفنية، لكن بروزها الفنى ظهر في رمضان 2010، حيث شاركت في ثلاثة أعمال تليفزيونية هي «قضية صفية»، و"العتبة الحمرا"، و"شاهد إثبات".

مسلسل حق عرب 2024


وكانت آخر أعمالها مسلسل " حق عرب" الذي نال اعجاب الجمهور وتم عرضه في الماراثون الرمضاني 2024، التي لافتت بشخصيتها القوية المحبة للمال والسلطة انتباه جمهورها باعتباره شخصية جديدة من نوعها عليها لم تقدمها قبل ذلك.

 

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم
  • “افتكرته مقلب من تركي آل الشيخ”.. هاني شنودة يكشف أعظم اتصال في حياته (فيديو)
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد سعد بفيلم "دكتور عدوه"
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • منتخب التايكوندو يقيم معسكراً إعدادياً في مدينة أنطاليا
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته
  • محمد علي يكتب: إلى من رحلت وتركتني