7 مارس، 2024

بغداد/المسلة الحدث: ناقش رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية عبد الرزاق الزهيري، اليوم الخميس، دعم البنك الأوروبي لتمويل المشاريع الصناعية والزراعية.

وقالت الغرف التجارية في بيان: إن “رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية استقبل في مقر الاتحاد، وفد البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، برئاسة هايكة المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وسفير الاتحاد الأوروبي توماس سايلر وعدد من أعضاء الوفد”.

وأضافت، أنه “جرى خلال اللقاء، مناقشة العديد من المواضيع التي تسهم في تنمية الاقتصاد العراقي، وكذلك الدعم الذي يقدمه البنك الأوروبي لرجال الأعمال العراقيين، لتمويل المشاريع الصناعية والزراعية، وبقية القطاعات التي تشكل أولوية في دعم الاقتصاد المحلي”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: البنک الأوروبی الغرف التجاریة

إقرأ أيضاً:

الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع

أكد متى بشاي، رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن مواعيد غلق المحلات تأخر تنفيذه كثيرا، والتعديل في مواعيد الغلق قرار نظامي وسيكون هناك حالة من تنظيم حركة البيع والشراء ولن يكون هناك نقص في عملية الشراء والبيع ولكن سيكون هناك عملية تنظيمية وتغيير سلوك المواطنين.

قرار غلق المحلات

وأوضح "بشاي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هذا القرار يراضي الجميع وسيكون هناك شوارع منخفضة الكثافة المرورية، وهناك مواعيد لعمليات الشراء وستضيف حياة منظمة بشكل أكبر.

التنمية المحلية تكشف تفاصيل غلق المحلات التجارية في الـ 10 ليلا حركة حماس: نتنياهو لديه حالة من الإصرار على استمرار قتل الشعب الفلسطيني


وأشار إلى أن هذا القرار يوفر الكهرباء للمصانع والمحلات والمولات، مؤكدًا أن الشوارع كانت مليئة بالأنوار في الساعة الـ12 صباحًا، والمواعيد الجديدة تساعد الجميع من المواطنين وأصحاب المحال التجارية ويوفر لهم الكهرباء لشراء المنتج والمواد الخام، متابعًا: "قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية سيلزم المواطن بالشراء في المواعيد المحددة من قبل الحكومة"، وقرار غلق المحال الساعة 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.
 

مقالات مشابهة

  • بيان اللبن..إعلان محرر
  • الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع
  • أمين صندوق الغرف:المؤتمر يعكس الثقة الأوروبية بالاقتصاد المصري وضخ مزيد من الاستثمارات
  • بنك نزوى يتعاون مع "التنمية" لتمويل ورشة عمل لتدريب الأشخاص ذوي الإعاقة
  • اتحاد الغرف: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يستهدف جذب استثمارات متنوعة
  • الغرف التجارية: الاستثمارات الأوروبية داخل مصر تجاوزت الـ41 مليار دولار
  • ننشر نتيجة انتخابات اتحاد الغرف السياحية
  • طرح فرصًا استثمارية في المدينة المنورة
  • أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن
  • هل ستتبنى الدولة توفير الضمانات السيادية لتمويل المشاريع الصناعية الاهلية؟