كشف الفنان صلاح عبدالله، عن توقعاته لمباراة الزمالك والأهلي، في نهائي كأس مصر، المباراة التي ستقام غدا الجمعة بالمملكة العربية السعودية.

 

وقال عبدالله في تصريحاته عبر برنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس" مع عبدالناصر زيدان، إن الأهلي يعيش فترة قوية مع السويسري مارسيل كولر، ويسير بشكل جيد في الدوري وأبطال إفريقيا.

 

وأضاف، الزمالك مؤخرا عاد للمسار الصحيح، بعد حل أزمة القيد وإبرام العديد من الصفقات بالإضافة للمدير الفني الجديد البرتغالي جوزيه جوميز.

 

وأكمل، أتمنى فوز الزمالك بالمباراة، وأن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بدولة مصر والمملكة العربية السعودية، وكل الشكر للمستشار تركي أل الشيخ على مجهوداته الكبيرة للمباراة ومع الشعب المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح عبدالله نهائي كاس مصر كأس مصر الزمالك الأهلي الزمالك والأهلي

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح قد يعرقل صفقة راموس إلى الزمالك

عاد النجم سيرجيو راموس مجدداً إلى دائرة اهتمامات الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية، وسط أنباء عن أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة.

عقب خوض "الأبيض" مباراة كأس السوبر الأفريقي الجمعة أمام منافسه التقليدي الأهلي، قد يصبح أسطورة ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لاعباً في ميت عقبة.

#سيرجيو_راموس قد يكون قائداً لـ #الزمالك خلال أيامhttps://t.co/WzayXIGEVE

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2024


ورغم صعوبة المفاوضات مع سيرجيو راموس بشأن الاتفاق على راتبه وتفاصيل التعاقد، ولكن قد تبرز مشكلة أخرى تسهم في عرقلة الصفقة.
ويرتبط أفضل لاعب محترف في تاريخ الكرة المصرية محمد صلاح بواقعة شهيرة جمعته مع النجم الإسباني، قد تتسبب في تغيير الأخير لقراره بشأن الانضمام إلى الزمالك.
ورغم مرور 6 سنوات على نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بين ريال مدريد وليفربول، ولكن تعد واقعة إصابة صلاح عقب تدخل قوي من راموس، من أشهر لقطات المباريات النهائية في البطولة القارية عبر تاريخها.
تفاصيل الواقعة.
في الدقيقة 26 من المباراة النهائية التي أقيمت على إستاد مجمع أولمبيسكي الرياضي، بالعاصمة الأوكرانية كييف، سقط صلاح متأثرا بإصابة قوية في الكتف بعد تدخل مع سيرجيو راموس، مدافع النادي الملكي آنذاك.
وحاول النجم المصري استكمال المباراة بعدها والتحامل على نفسه، لكنه فشل في ذلك، ليخرج في الدقيقة 30 من النهائي الكبير الذي كان يحلم به وتحلم به جماهير ليفربول التي غابت عن المشاركة به لسنوات عديدة.
وخرج صلاح من أرض الملعب وهو يبكي بشدة، في لقطة اختلف عليها الكثيرون، حيث قالت العديد من الصحف بجانب أقاويل الجماهير، إن راموس تعمد إصابة صلاح من أجل إضعاف المنافس ومن ثم الفوز باللقب، حتى أن هذه الأقاويل تتكرر لوقتنا هذا.

وقد يعيد النجم الإسباني حساباته، خوفاً من الأجواء العدائية التي قد يواجهها في الملاعب المصرية، بسبب الواقعة الشهيرة مع محمد صلاح، ما يحبط طموحات الزمالك في إتمام صفقة من العيار الثقيل.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان: ملامح لاعبي الأهلي والزمالك في التدريبات تكشف صعوبة المباراة
  • نجم الكرة السعودية: هعمل عمرة عشان الزمالك يفوز على الأهلي في السوبر
  • نجم الكرة السعودية: « هعمل عمرة عشان الزمالك يفوز على الأهلي في السوبر»
  • وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بلقب السوبر الإفريقي مع الأهلي
  • محمد صلاح قد يعرقل صفقة راموس إلى الزمالك
  • محمد صلاح ينصح الزمالك باستغلال ظهيري الأهلي
  • شركة «NOVARA» تشارك جماهير الأهلي والزمالك بالإعلان على شاشات داخل المباراة من داخل ملعب ارينا بالمملكة العربية السعودية في لقاء السوبرالأفريقي
  • عاجل ـ الملحمة المرتقبة.. هل يثأر الأهلي من الزمالك أم يستمر تفوق الفارس الأبيض في القمة الأفريقية؟
  • سيدات الأهلي يفزن على الشمس في بطولة منطقة القاهرة
  • «سيدات سلة الأهلي» يواجه الشمس ببطولة منطقة القاهرة