قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة ، الموافقة على طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر بتأجيل مباراة الأهلي وانبي بالدورى المصري المحدد لها يوم ١٥ مارس الجارى  حرصا على مصلحة المنتخب وتوفير جميع الظروف الملائمة لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر المقبل، مع قيام إدارة المسابقات بتحديد الموعد البديل.

طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن المدير الفني، انضمام اللاعبين الدوليين مُبكرًا لمعسكر الفراعنة في أول تجمع له بعد توليه المسئولية الفنية، وذلك ضمن الأجندة الدولية الخاصة بشهر مارس الجاري.

في السياق ذاته، يترقب عشاق كرة القدم المصرية مواجهة الأهلي والزمالك مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، في نهائي كأس مصر، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد اللقب الغالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأندية المصرية الأهلي والزمالك الأجندة الدولية الدوري المصري العاصمة السعودية الرياض

إقرأ أيضاً:

ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة

أكد أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، ان الكرة المصرية تحتاج إلى تغيير شامل على جميع الأصعدة في الفترة المقبلة.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية، اليوم: "التغيير في منظومة الكرة المصرية يجب أن يكون على مستوى الفكر وليس الأشخاص، والأنسب لإدارة اتحاد الكرة طاهر أبو زيد أو عمرو الجنايني أو محمود طاهر".

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق: "كما يجب الاستعانة بأسماء أخرى لإدارة اتحاد الكرة مثل محمود الأسيوطي وماجد سامي، كما يجب اختيار لجنة فنية تضم أحمد حسن وهاني رمزي ونادر السيد أصحاب الخبرات الكبيرة".

وتلقى النادي الأهلي خطابا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددا لها اليوم في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزا بالمباراة 2- صفر.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

وأكد مجلس إدارة الزمالك، في بيان مساء اليوم الإثنين، وجود ظروف قهرية تمنعه من خوض مباراة الأهلي غدا، مشيرا الى أن إدارة النادي تعلم أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريقها، ولكن الظروف تحول دون ذلك.

وتعهد مجلس الإدارة أن يعود الفريق في القريب العاجل للمنافسات الكروية، مثمنا مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر.

مقالات مشابهة

  • جهاز منتخب مصر يحضر مباراة زد وطلائع الجيش
  • إدارة الزمالك تخطر الجهاز الفني بخوض مباراة سيراميكا في بطولة الدوري
  • محمد شبانة يسأل إدارة الزمالك: ما هي خطوتكم التالية بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • عقوبات قاسية في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • عقوبات قاسية منتظرة في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • مجلس إدارة الاتحاد يعتمد تشكيل الجهاز الفني
  • الهبوط إلى الدرجة الرابعة.. عقوبات قاسية في انتظار الزمالك
  • الزمالك مهدد بـ «الدرجة الرابعة»!
  • ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة