الأسبوع:
2024-09-30@16:45:57 GMT

بشاشة قابلة للطى.. أبل تخطط لجهاز MacBook مقاس 20 بوصة

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

بشاشة قابلة للطى.. أبل تخطط لجهاز MacBook مقاس 20 بوصة

تعتمد شركة «أبل» على التطوير المستمر لمنتجاتها، وطرح الإصدارات الجديدة بشكل مستمر، واستكمالاً لتطويرها تخطط شركة أبل لإصدار جهاز MacBook مقاس 20 بوصة مزود بشاشة قابلة للطي في غضون ثلاث سنوات تقريبًا، وجاء ذلك طبقاً لمحلل Apple Ming-Chi Kuo، وفقاً لموقع mac rumors.

تفاصيل جهاز MacBook مقاس 20 بوصة بشاشة قابلة للطى

كتب Kuo، في منشور له على موقع «X» اليوم: المنتج الوحيد القابل للطي من Apple والذي لديه جدول تطوير واضح هو جهاز MacBook مقاس 20.

3 بوصة، ومن المتوقع أن يدخل الإنتاج الضخم في عام 2027، لكنه يقدم أي تفاصيل إضافية حول الجهاز.

يعتبر Kuo هو المصدر الثالث الذي نشر عن إمكانية وجود جهاز MacBook مقاس 20 بوصة، جنبًا إلى جنب مع محلل صناعة العرض Ross Young والموقع الكوري The Elec.

MacBook مقاس 20 بوصة بشاشة قابلة للطى

وأعلنت شركة «أبل» أن جهاز MacBook الجديد القابل للطي سيحتوي على شاشة مقاسها حوالي 20 بوصة قطريًا عند توسيعها بالكامل، لكن Kuo لم يقدم أي تفاصيل حول التصميم الدقيق للجهاز.

ونشر Kuo، إن جهاز MacBook مقاس 20 بوصة هو منتج Apple الوحيد القابل للطي مع جدول تطوير واضح، مما يشير إلى أن جهاز iPhone أو iPad القابل للطي لن يأتي في أي وقت قريب.

جدير بالذكر أن أكبر كمبيوتر محمول تبيعه شركة Apple حاليًا هو جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة، وعرضت الشركة ذات مرة جهاز MacBook Pro مقاس 17 بوصة، ولكن تم إيقافه في عام 2012.

اقرأ أيضاًاعرف السبب.. الاتحاد الأوروبي يغرم شركة أبل 1.84 مليار يورو

إيلون ماسك يسخر من أبل بعد خروجها من سوق السيارات الكهربائية

تيك توك.. إطلاق تطبيق لـ نظارة أبل للواقع الافتراضيApple Vision Pro

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شركة أبل أبل شركة Apple القابل للطی

إقرأ أيضاً:

تخطط لجنازتها بعد زيارة قصيرة للطبيب

بعد زيارة اعتقدت أنها بسيطة للطبيب بعد إصابة في كتفها، أصبحت أم لطلفين، تخطط لإقامة جنازتها بعد تشخيص إصابتها بسرطان في مراحله النهائية.

وقالت إيريكا ديارتي كار، التي تبلغ من العمر 33 عامًا الآن، إنها مصابة بشكل عدواني للغاية من سرطان الخلايا الصغيرة في الرئة عندما كانت تبلغ من العمر 30 عامًا فقط، علمت الأم العزباء لطفلة تبلغ من العمر خمس سنوات وطفل يبلغ من العمر سبع سنوات، بوجود أورام متعددة منتشرة في جميع أنحاء جسدها، وفق "دايلي ميل".

وقالت: "في تلك اللحظة، كان الضرر قد وقع بالفعل، تغيرت حياتي وحياة أطفاي بالكامل إلى الأبد.

وبعد تلقي تشخيص إصابتها بالسرطان، تم تشخيص إصابتها بمتلازمة كوشينغ بعد عامين وفي سبتمبر (أيلول) من هذا العام أصبحت علاجاتها غير فعالة.
وتسبب هذا في زيادة وزنها بسرعة، أكثر من 60 رطلاً في غضون أسابيع، وبدأت تعاني من تدهور العضلات والعظام وارتفاع ضغط الدم ووجه القمر ومرض السكري من النوع 2.

وذكرت أن مرض كوشينغ يمنعها أيضًا من القدرة على المشي، غير أنها استمرت في العمل بدوام كامل لأطول فترة ممكنة، ولم تأخذ إجازة سوى شهرين للمواعيد والعمليات الجراحية والخزعات والعلاجات الإشعاعية والكيميائية.
وبدأت حملة لجمع التبرعات، طالبة المساعدة بأي طريقة يستطيعها أي شخص، مع هدف 5000 دولار على GoFundMe  ليتم توجيهها نحو جنازتها والمساعدة في دعم أطفالها بعد وفاتهاـ أوضحت ديارتي-كار أنها تريد قضاء الوقت مع أطفالها دون أن تمرض من العلاجات والأدوية، وقالت إن كل طاقتها تذهب الآن نحو أطفالها،

 وقالت في طلبها للتبرعات: "نظرًا لعدم تمكني من العمل منذ أشهر الآن، ليس لدي أي أموال مدخرة أو أي تأمين على الحياة مخصص لهذا الموقف. إذا كان بإمكانك التبرع أو مشاركة أي شيء، فسأكون ممتنًة".
وتجاوزت حملة جمع التبرعات منذ ذلك الحين أكثر من 750 ألف دولار، بعد تعاطف واسع مع مصير الأم والطفلين اللذين سيبقيان وحدهما.

مقالات مشابهة

  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • إسرائيل أبلغت أمريكا أنها تخطط لعملية برية محدودة في لبنان ستبدأ قريبا
  • «واشنطن بوست»: إسرائيل أمريكا أنها تخطط لعملية برية محدودة في لبنان ستبدأ قريبا
  • ألبانيا تخطط لإنشاء دولة للمسلمين الصوفيين
  • الإمارات.. كم مدة اختبار الموظف في الحكومة؟
  • تخطط لجنازتها بعد زيارة قصيرة للطبيب
  • قفزة كبرى في عالم الألعاب.. شركة سوني تكشف عن إصدار جهاز ps5 pro و سبب ارتفاع سعره
  • سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy S25 Ultra بذاكرة رام 16 جيجابايت
  • كيف تتأكد من أن هاتف iPhone الخاص بك أصلي وليس مقلدًا؟
  • أبل تطلق ذكائها الاصطناعي.. تعرف على الجديد