استقبل رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح، اليوم، وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، والوفد المرافق، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى دولة الكويت.
وجرى خلال الاستقبال، التأكيد على عُمق العلاقات الاستراتيجية الأخويَّة والتَّاريخيَّة الوثيقة بين البلدين، التي تعكسها المكانة الخاصَّة والرِّعاية والاهتمام الكبيرين من قيادتي البلدين الشقيقين.

سعدت اليوم في الكويت الشقيقة بلقاء سمو الشيخ محمد صباح السالم الصباح رئيس الوزراء، وناقشنا دور الإعلام في تعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين.
أخبار متعلقة فيديو.. ضبط 23 ألف كيلو مواد غذائية بتواريخ صلاحية مزورة في جدةإعلان إطلاق جائزة البحوث الاجتماعية في دورتها الثانيةكما اجتمعت مع أخي معالي الأستاذ عبدالرحمن المطيري وزير الإعلام والثقافة، وبحثنا سبل تعميق الشراكة في مجالات الإعلام كافة، وتطوير مبادرات... pic.twitter.com/HD4O2TALDH— سلمان الدوسري (@SalmanAldosary) March 7, 2024دعم الكوادر الإعلاميةحضر الاستقبال صاحب السمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، ووزير الإعلام والثقافة بدولة الكويت عبد الرحمن بداح المطيري.
من جهة ثانية، التقى وزير الإعلام، وزير الإعلام والثقافة بدولة الكويت عبد الرحمن بداح المطيري.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الإعلام يبحث تعزيز التعاون بين المملكة والكويت - إكس وزارة الإعلام التعاون الإخباري المهنيوجرى خلال اللقاء بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض سبل تعزيز التعاون في المجالات الإعلامية، وفرص تطوير ودعم الكوادر الإعلامية، إضافة إلى مجالات تبادل الخبرات بين الطرفين.
كما التقى وزير الإعلام، عدداً من الإعلاميين الكويتيين من مختلف القطاعات الإعلامية وعقد لقاءً مفتوحاً بالمناسبة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الإعلام يبحث تعزيز التعاون بين المملكة والكويت - إكس وزارة الإعلام
من جهة أخرى، وبحضور وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، ووزير الإعلام والثقافة بدولة الكويت عبد الرحمن بداح المطيري، وقعت وكالة الأنباء السعودية ووكالة الأنباء الكويتية، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجال الإخباري المهني وتبادل المعلومات.تعزيز العمل الإخباريوقّع المذكرة رئيس وكالة الأنباء السعودية الدكتور فهد بن حسن آل عقران، ورئيس مجلس الإدارة المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية الدكتورة فاطمة سعود السالم.
وتهدف المذكرة إلى تطوير أنشطة التعاون في مجال التبادل الإخباري بما يسهم في تعزيز التفاهم المتبادل بين البلدين.
يذكر أن "واس " وقعت أكثر من 30 اتفاقية في مجالات التعاون الإخباري، وذلك في ضوء أعمال لجنة الشؤون الثقافية والإعلامية المنبثقة عن مجالس التنسيق السعودية، وتأكيد حرص الوكالة على تعزيز العمل الإخباري وتوسيع شراكاتها مع وكالات الأنباء الخليجية والعربية والدولية، وذلك انطلاقا من موافقة مجلس الوزراء على نموذج "واس" الاسترشادي لمشروع مذكرة تفاهم للتعاون وتبادل الأخبار مع نظيراتها في الدول الأخرى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الكويت وزير الإعلام التعاون الإعلامي الكويت وزیر الإعلام والثقافة تعزیز التعاون بدولة الکویت article img ratio

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة

استقبل صاحب السمو الملكي سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم الإثنين مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة الشرقية.
ورحب سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بالحضور وحثهم على أهمية القيام بالدور المناط بهم، ونقل الصورة المشرقة عن المملكة وإبراز المنجزات التي تحققت للعالم مع الحرص على التركيز على العمق التاريخي للوطن والتنوع الثقافي والحضاري.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن"سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير المنطقة الشرقية خلال لقائه بالإعلاميين نائب أمير المنطقة الشرقية خلال لقائه بالإعلاميين نائب أمير المنطقة الشرقية خلال لقائه بالإعلاميين var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
إبراز تطور وتقدم الوطن
وقال سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، الإعلام له دور بالغ الأهمية وهو يظهر للعالم التقدم الذي نعيشه في جميع المجالات ولله الحمد، لذلك يجب على الإعلاميين التركيز على إبراز التطور والتقدم للوطن وأبنائه، مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والحرص على نشر المعلومة الدقيقة والحقيقية للرأي العام.
وأشاد سموه بالكوادر الإعلامية السعودية المميزة التي سجلت حضورها وتميزت بما تمتلكه من ثقافة واسعة ومهنية عالية لتقديم رسالة إعلامية سامية تساهم في خدمة الوطن ورفعته وتقدمه، مشيداً بالجهود المميزة التي تقدمها قناة الإخبارية والقنوات السعودية المختلفة.
ورفع الإعلاميين الشكر والتقدير لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهات السديدة .

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الإعلام ومدير معهد الإدارة العامة يناقشان تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل سفير المملكة المغربية لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير المملكة المغربية لبحث تعزيز سبل التعاون
  • مساعد وزير الثقافة يبحث مع مدير المركز الصيني سبل تعزيز التعاون
  • وزير السياحة يبحث مع سفير كازاخستان بالقاهرة تعزيز العلاقات
  • وزير الطيران يبحث مع سفيرة الإمارات تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
  • السفير الروسي في القاهرة يبحث تعزيز التعاون المالي مع وزير المالية
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • وزير الصحة: الكويت حريصة على تعزيز التعاون والتنسيق الدولي لمواجهة التحديات الصحية المشتركة
  • سفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري