شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية وشركة أليانز - مصر، الرائدة في قطاع التأمين المصري والتابعة لسانلام أليانز، لتصبح الشريك التأميني لبعثة جمهورية مصر العربية المقرر مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس 2024، وذلك على هامش معرض Sports Expo Egypt، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من (٧-٩) مارس الجاري، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، والذي افتتحه صباح اليوم، الدكتور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة.

وقام بتوقيع البروتوكول من جانب وزارة الشباب والرياضة اللواء إيهاب بشير، الوكيل الدائم للوزارة، ومن جانب اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس القائم بأعمال رئيس اللجنة، ومن جانب شركة أليانز أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر.

وبموجب هذا البروتوكول، تمنح وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية شركة أليانز بمصر حقوق الرعاية التأمينية للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكونها الراعي التأميني، ستوفر أليانز بمصر لأول مرة للبعثة الأوليمبية المصرية وثيقة تأمين ضد الحوادث الشخصية حتى نهاية عام 2024، حيث توفر تلك الوثيقة عدة تغطيات من ضمنها مصاريف العمليات الجراحية والعلاج الطبيعي وكافة اصابات الملاعب.

هذا بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بتقديم حوافز مالية تقدر بأربعة ملايين جنيه مصري للأبطال الرياضيين الفائزين بالميداليات المختلفة.

واستكمالا لجهود شركة أليانز بمصر لدعم الابطال الاوليمبين والبارالمبيين، تقوم الشركة ايضاً بتوفير وثائق تأمينية ضد الحوادث الشخصية لسفرائها البارالمبيين في دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024.

وخلال كلمته، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: “في البداية أود توجيه جزيل الشكر لمجموعة شركات أليانز بمصر على دورها المستمر في دعم الرياضة والرياضيين في ظل ما تمثله من أهمية كبيرة للدولة والمواطنين خاصة الشباب، فضلاً عن تشجيعها وتوفيرها لبيئة مناسبة للاعبينا من خلال الشراكة مع المؤسسات والاتحادات الرياضية”.

وثمن وزير الشباب والرياضة هذا التعاون الاستراتيجي مع أليانز بمصر، والتي تعد إحدى كبرى شركات التأمين العالمية، والذي جاء في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على عقد الشراكات التي توفر كافة سبل الدعم للاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية. مشيرًا إلى أن تلك الخطوة تأتي انسجاماً مع حرص جميع أطراف المنظومة الرياضية على توفير كافة المتطلبات من أجل تمكين البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الرياضية في باريس الصيف المقبل من تحقيق النتائج التي نتطلع إليها.

ومن جانبه، عبر المهندس ياسر إدريس القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن سعادته بتوقيع البروتوكول مع مجموعة شركات أليانز بمصر، قائلًا: "دائمًا ما تثبت مجموعة شركات أليانز أنها من أكبر الداعمين للمنظومة الرياضية من خلال رعايتها وشراكتها مع الكيانات الرياضية، من أجل دعم تفوق لاعبينا في المحافل الدولية من خلال رعاية البعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد والتي تعتبر هي الأكبر عربيا وواحدة من أضخم البعثات على مستوى العالم، وتمثل تلك الشراكة مع كيان تأميني قوي مثل أليانز دفعة قوية للجهود التي تبذلها الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية المصرية، من أجل دعم اللاعبين المشاركين في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بباريس 2024، بما يحقق طموح المنظومة الرياضية للحصول على أكبر عدد من الميداليات".

وتعليقًا على الرعاية أوضح أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر، قائلًا: "دائمًا ما تثمن أليانز بمصر المساعي الجادة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة واللجنتين الأولمبية والبارالمبية للنهوض بمعايير الرياضة. نحن في أليانز بمصر فخورون بهذا التعاون الاستراتيجي، والذي يعكس رؤيتنا تجاه دعم منظومة الرياضة، بما يساهم في جعل الرياضة أكثر شمولًا واستدامة ويُعزز من فرص تحقيق الإنجازات على المستويين الوطني والعالمي".

وتابع "حجازي": "ومن خلال استراتيجيتنا، التي تتكامل مع استراتيجية أليانز العالمية، نقوم بدعم المؤسسات الرياضية والاتحادات والأبطال الرياضيين. فمنذ عام 2017 تشاركنا مع اللجنة البارالمبية المصرية في العديد من المبادرات لدعم الرياضيين المصريين، ومؤخراً أصبحنا الشريك التأميني الحصري للجنتين الأولمبية والبارالمبية الدوليتين في الفترة من 2021-2028، ونفتخر أيضاً بتأهل 6 من أصل 9 لاعبين إلى الآن ترعاهم أليانز بمصر إلى دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية الصيفية في باريس 2024، متمنين لهم دوام التوفيق".

وجدير بالذكر أن مجموعة شركات أليانز بمصر تؤمن مسئوليتها تجاه المجتمع المصري، حيث تقوم بدور محوري وتنفذ استراتيجية طموحة لدعم المنظومة الرياضية في مصر من خلال الشراكات المختلفة ورعاية الاتحادات الرياضية واللاعبين، وتسعى الشركة من خلال تلك الاستراتيجية إلى نشر المفاهيم والقيم الرياضية بين أفراد المجتمع، ولعل أبرز المبادرات التي قامت بها الشركة مؤخرا تعزيزاً لتلك الاستراتيجية هي رعاية الاتحاد المصري لكرة السلة، وتنظيم البطولة الأولى من نوعها لرياضة البادل في مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة اللجنة الأولمبية الألعاب الأولمبية الصيفية احمد محمدي اشرف صبحي اللجنة الأولمبیة المصریة وزارة الشباب والریاضة وزیر الشباب والریاضة واللجنة الأولمبیة دورة الألعاب باریس 2024 من خلال

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف شاغرة في 4 شركات.. الشروط وطريقة التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توفر وظائف شاغرة في 4 شركات متنوعة؛ لتوفير فرص عمل للشباب في جميع التخصصات ومجالات دراستهم، وذلك بالتعاون مع مبادرة توظيف مصر وشركة «مايكروسوفت» ومؤسسة «كير مصر».

وظائف الشباب والرياضة بشركات القطاع الخاص

تستعرض «الوطن» في هذا التقرير تفاصيل وظائف الشباب والرياضة بشركات القطاع الخاص، من حيث التخصصات المطلوبة، وشروط التقديم، والحقوق والمميزات، وأماكن العمل، وكيفية التقديم على كل وظيفة منها، وفقًا للخطوات المحددة من قبل الوزارة.

وظائف بشركة أجهزة ومستلزمات الكمبيوتر

تطلب شركة تقنيات لأجهزة ومستلزمات الكمبيوتر شبابًا للتعيين في الوظائف التالية:

مسؤول تسويق.

مبيعات.

مندوب توصيل.

بالشروط الآتية:

مؤهل عالي.

خبرة سابقة في المجال.

موقف واضح من الخدمة العسكرية.

ويحصل المقبولون في الوظائف على المميزات الآتية:

رواتب مجزية.

تامين اجتماعي وطبي.

زيادات سنوية ومكافآت سنوية.

مواعيد العمل من 9 إلى 6.

وظائف خالية بشركة مستلزمات طبية 

تطلب شركة كبرى تعمل بالمجال الطبي ولديها توكيلات عالمية مشهورة، شبابًا للتعيين في المجالات الآتية:

مندوبون مبيعات من الجنسين برواتب وعمولات مجزية بجميع بفروعها (القاهرة الكبرى، الإسكندرية، المنصورة، الغربية، المنيا، أسيوط).

محاسبون، للعمل بالمهندسين.

فنيون، بالمنصورة ويفضل خريجو هندسة طبية.

للعمل بالشروط الآتية:

مؤهل عالي.

إتقان اللغة الانجليزية.

خبرة في نفس مجال العمل لا تقل عن سنتين.

لديه الرغبة والطموح في الترقي والتطور.

يتمتع بذكاء اجتماعي.

أن يكون العمر بين 22 إلى 37.

موقف واضح من الخدمة العسكرية.

الحقوق والمميزات الوظيفية:

رواتب مجزية.

تامين اجتماعي وطبي

زيادات ومكافآت سنوية.

وظائف بشركة لصناعة الخزانات وتنكات الهواء

تطلب شركة سيروبكومب لصناعة الخزانات وتنكات الهواء شبابًا للتعيين في التخصصات الآتية:

مهندس تصميم، خبرة في الشيت ميتال.

مهندس إنتاج، خبرة في مجال تشكيل المعادن.

فني كهرباء كنترول.

فني خراط.

الشروط الوظيفية:

مؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط.

خبرة سابقة في المجال.

موقف واضح من الخدمة العسكرية.

الحقوق والمميزات:

رواتب مجزية.

تأمين اجتماعي وطبي.

زيادات ومكافآت سنوية. 

وظائف بإحدى شركات البن

تطلب إحدى شركات صناعة البن بالمنطقة الصناعية في العبور شبابًا للتعيين، في وظيفة سوشيال ميديا، بالشروط الآتية:

مؤهل عالي.

خبرة من 2 إلى 6 سنوات.

الحد الأقصى للسن 35 سنة.

المميزات والحقوق:

مرتبات مجزية.

متاح العمل من المنزل.

إمكانية العمل من المقر من 3 إلي 4 أيام أسبوعيًا.

إجازة يوم الجمعة، بالإضافة إلى يومين سبت كل شهر.

مواصلات.

مواعيد العمل يوميًا من 9 ص إلى 5 م.

تأمين اجتماعي.

كيفية التقديم على وظائف الشباب والرياضة بشركات القطاع الخاص

يمكن للراغبين في التقديم على الوظائف من خلال الدخول على الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة وملء الاستمارة الخاصة بالوظيفة المرغوب في التقدم لها، أو التقديم مباشرة من خلال موقع توظيف مصر.

مقالات مشابهة

  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • «شباب النواب»: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • بروتوكول تعاون بين جمعية رجال أعمال إسكندرية وجامعة برج العرب التكنولوجية لتدريب وتوظيف الشباب
  • اللجنة الوطنية المصرية تُنظم ورشة عمل حول «تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة»
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف شاغرة في 4 شركات.. الشروط وطريقة التقديم
  • بروتوكول تعاون بين وزارة الزراعة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • وزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري  وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الزراعة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • «فاروق» يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI