الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، يخوض مرانه الختامي بالرياض في السادسة مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة الزمالك غدا في نهائي كأس مصر.


ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل التوجه لخوض المران؛ لمناقشة عدد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد للمباراة التي تقام مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.


وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق جلسة مع الجهاز المعاون، لمناقشة الترتيبات الفنية المتعلقة بالتجهيز للمباراة. 
وكانت بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية ظهر أمس الأربعاء، وخاض الفريق مرانه الأول على ملعب المباراة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العاصمة السعودية الأول بارك الزمالك نهائي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق

السويق - أكد ياسر الرشيدي مساعد مدرب فريق الناشئين بنادي السويق أن انضمامه للجهاز الفني للمراحل لفريق الناشئين بنادي السويق بالقول خطوة إيجابية نحو التألق وتحقيق إنجاز يكتب للنادي وآمل أن أكون عند حسن ظن الجميع بي.

وتابع: أشرفت على تدريب بعض الفرق الأهلية بالسويق لفئات المراحل السنية، كما كنت مدربا في مدرسة نجوم الغد الرياضية لكرة القدم التي تعد من المدارس الكروية المجيدة بالسويق وأسعى لاكتساب المزيد من الخبرات.

وأشار إلى أن استدعائه للانضمام إلى الجهاز الفني للناشئين بعد بداية المشوار وتعد المحطة الأولى له كمساعد مدرب في نادي السويق وأطمح بتقديم الإضافة المرجوة، ويرى أن الأهداف والطموحات كبيرة في عالم تدريب كرة القدم.

وأشار إلى أنه يأمل أن يكون ضمن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي السويق أو أي ناد آخر وطموحي يمتد لأكون مع المنتخبات الوطنية للمراحل السنية أو المنتخب الأول.

وتطرق الرشيدي حول حظوظ السويق لفئة الناشئين هذا الموسم، وقال: نأمل بتحقيق اللقب بعد موسمين حللنا فيهما كوصيف، مشيدا بنظام المسابقة لأنه يخدم جميع الأندية المشاركة.

وأضاف: أومن بقناعات مدربي المنتخبات وفي اختياراتهم للاعبين ولكن كنت أتمنى وجود لاعبين مثل حسن السعدي وعوض السعدي والحارس عبدالله الشحي مع منتخب الناشئين، وفي ختام حديثه وجه نصيحته للجيل الحالي من اللاعبين على ضرورة المحافظة على مستوياتهم من أجل الوصول إلى أهدافهم المنشودة.

مقالات مشابهة

  • ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق
  • رونالدو Vs تريزيجيه.. موعد مباراة النصر والريان اليوم بدوري أبطال آسيا
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • السوبر الإفريقي.. هل احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للأهلي أم ظلم الزمالك؟
  • موعد عودة الزمالك إلى القاهرة بعد حصد السوبر الإفريقي
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح
  • السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الزمالك
  • محرز يعود للتشكيلة الأساسية للأهلي في مواجهة القادسية