يستضيف نادي الشباب، نظيره الفيحاء، في مباراة مهمة، اليوم الخميس، على ملعب ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين.
وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي تفاصيل عرض مباراة الفيحاء أمام الشباب اليوم الخميس، حيث يلعب الشباب مباراة اليوم ولا بديل أمامه سوى الفوز؛ حيث يعاني بشكل عام منذ بداية الموسم، ويحتل مكانة لا تناسب وضعه التاريخي على مدار البطولة السعودية، كذلك يسعى لإيقاف نزيف النقاط، بعد تعادله الجولة الماضية أمام الخليج.

ويدخل الفيحاء المباراة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطة جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مثلها، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

بينما يدخل الشباب المباراة في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، من نفس عدد المباريات، تفوق في 6 مباريات وتعادل في 7 مباريات، وهزم في 9 مباريات.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الفيحاء في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: محمد العبسي.
خط الدفاع: نادر الشراري، إياجو سانتوس، رومان سايس، متعب الحربي.
خط الوسط: راكيتيتش، كويلار، حمد اليامي.
خط الهجوم: حبيب ديالو، كاراسكو، جونيور.

موعد مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الشباب والفيحاء، في الجولة 23 من الدوري السعودي، اليوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري، على ملعب ستاد نادي الشباب.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي

تتم إذاعة مباراة الشباب والفيحاء، عبر مجموعة قنوات SSC، الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الشباب والفيحاء مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء بث مباشر موعد مباراة الشباب والفيحاء مباراة الشباب والفیحاء الفیحاء فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، وذلك عندما يستضيف نظيره فريق سيراميكا، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد اعتذر عن عدم خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري، ليتم اعتباره خاسرًا أمام غريمه التقليدي بهدفين دون رد وفقًا لقرار من رابطة الأندية.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي خوضه مباراة سيراميكا كليوباترا، واستكماله منافسات الدوري الممتاز، بعد تلبية بعض مطالبه التي أعلنها في بيانه عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد الدنمارك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري