وافق مجلس جامعة طنطا في جلسته السادسة للعام الجامعي 2023/2024، المنعقدة برئاسة الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة على منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ لكل من فتوح راشد ابو الفتوح بكلية الصيدلة، محمد مشرف يوسف خضر بكلية الآداب.

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة أستاذ مساعد لكل من محمد عبد المتعال السيد صفا، أميرة كامل بدير الطوخي، فاطمة محمد خيرى السيد، سناء عبد الفتاح مصطفي، ايمان على عبد المنصف بكلية الطب، هبة محمد محمد محمد بكلية التربية، عصام حلمى محفوظ شرف الدين بكلية الهندسة، علياء على محمد على الخولى بكلية التربية الرياضية.

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من نهلة السباعي مصطفى السباعي، مصطفى محمد عبد الستار الباجوري، أحمد عبد الواحد على عبد الواحد، أحمد رضا عثمان الروينى، مروة مسعد الجوهري، محمد احمد أحمد الملاح، مروة أحمد عبد الرحمن مبارك، داليا محمد على القماح، محمد ابراهيم حسن، مصطفى السباعي فراج حماد، محمد أيمن محمد حسن، آيه محمد السيد النعناعي، عمر محمد مصطفى مسعود بكلية الطب، أميرة مصطفى مصطفى مصطفى، رانا عبد الحميد عبد المجيد الجزار بكليه طب الاسنان، بسمه محروس حسن الفطاطرى بكلية الصيدلة.

والموافقة على منح (٤٣) درجة دبلوم، وعدد (١٨٧) درجة ماجستير، وعدد ( ٦٩ ) درجة الدكتوراه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة طنطا ترقية

إقرأ أيضاً:

تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي

كشفت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، عن أعضاء لجان تحكيم المسابقات المختلفة المشاركة في الدورة الأربعين ومن المقرر إطلاقها في الفترة من 1 الى 5 أكتوبر المقبل، والمهداة للفنانة الاستعراضية نيللي، وتحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي

ويرأس لجنة تحكيم مسابقة دول البحر المتوسط للأفلام الطويلة المخرج يسرى نصر الله، وعضوية كل من مهدى عباس وأنجيليك كافالاري وخالد الزدجالي وتاميلا كوليفا، ويشارك بالمسابقة 13 فيلما.

بينما تتولى رئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة الممثلة الفرنسية ماريان بورجو وعضوية كل من جيزي بيومي ورؤي المدني، وبالنسبة لمسابقة الفيلم العربي الطويل التي تحمل اسم نور الشريف يترأس لجنة تحكيمها مدير التصوير سمير فرج، وعضوية فايق جرادة وكلوديا حنا.

كما استحدث المهرجان مسابقة جديد وهى أفلام الطفل، ويرأس لجنة تحكيمها سامح حسين، وعضوية كل من أليس كانتيريان ومحمد علال، وتخضع مسابقتى أحمد الحضري لأفضل فيلم قصير التى يحمل رسالة إنسانية، ومسابقة أفلام شباب مصر للجنة تحكيم واحدة وهى الفنان خالد سرحان رئيسا وعضوية كلا من نهى عابدين، ورانيا محمود ياسين.

أما آخر المسابقات التي تتضمنها فعاليات المهرجان فهي مسابقة عمرو الليثى للسيناريو، وتتضم لجنة تحكيم المخرجة هالة خليل رئيسا، وعضوية كل من المؤلفين محمد الغيطي وأيمن سلامة.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة أسيوط يعقد اجتماعاً مع «هيئة التدريس» بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة بالكلية 
  • بدء الدراسة بكلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة سوهاج
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • مصروفات كلية التربية بجامعة المنصورة والأوراق المطلوبة
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي