زنقة 20 ا الرباط

في أول تعليق لها على التقرير الصادر مؤخرا من قبل المجلس الأعلى للحسابات حول الدعم الموجه للأحزاب السياسية، قالت الحكومة أنها تتعامل باحترام مع المؤسسات الدستورية.

و أكد مصطفى بايتاس، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن الحكومة في تعاطيها و تعاملها مع مختلف المؤسسات الدستورية تتعامل في إطار احترام دقيق و كامل للدستور و مختلف القوانين المنظمة لهذه المؤسسات.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

أمين مجلس الشؤون الإنسانية يزور المرابطين في جبهة الربوعة بمحور عسير

يمانيون/ عسير

زار أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، اليوم المرابطين في جبهة الربوعة بمحور عسير بمناسبة عيد الأضحى.
وخلال الزيارة، ومعه عدد من قيادات وكوادر المجلس الأعلى، نقل الحملي للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
واعتبر زيارة المرابطين في الجبهات ومعايدتهم وتفقد أحوالهم وفاءً لثباتهم ومرابطتهم وعرفاناً بتضحياتهم في ميادين البطولة والشرف.
وأشار إلى ما يجسده المرابطون في التولي الصادق لله ولرسوله صلى الله عليه وآله وسلم والإمام علي عليه السلام، في ظل وقوع بعض الأنظمة العربية والكيانات في مستنقع التطبيع والولاء لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي من اليهود والنصارى.
وأكد أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية حاجة الأمة إلى منهج التولي وترسيخه في نفوس الأجيال لتعزيز الصمود والاصطفاف لمواجهة أمريكا وإسرائيل وكل أعداء الإسلام.
وقال “زيارتنا لكم فخر وشرف والشعب اليمني يعيش اليوم بفضل الله تجليات النصر”، مشيدا بالروح المعنوية التي يتمتع بها المرابطون في سبيل الله والدفاع عن الوطن.
ولفت الحملي إلى أن إحياء ذكرى يوم الولاية بالتزامن مع موقف اليمن المناصر للشعب والقضية الفلسطينية يؤكد عدالة القضية وتمسك اليمنيين وارتباطهم بالرسول الكريم.
من جانبهم، عبّر المرابطون عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارة .. مجددين العهد بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وأدواته، وإسناد الشعب الفلسطيني، والعهد والولاء لله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى. # زيارة عيدية# مجلس الشؤون الإنسانية#أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية#الربوعة#محور عسيرالمرابطين في الجبهات

مقالات مشابهة

  • الطالبي العلمي يستقبل رئيس المجلس الأعلى للحسابات بفرنسا
  • لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين: نحمل المؤسسات الدستورية المسؤولية في وضع سياسة إسكانية
  • عضو «الأعلى للجامعات»: إعلان 70% من نتائج امتحانات الترم الثاني
  • عاجل - موعد التعديل الوزاري الجديد 2024 في مصر (تفاصيل)
  • أقواها المرشد الأعلى.. تعرف على أقوى المؤسسات الإيرانية وصلاحياتها
  • تقرير: عدد شهداء التعذيب بسجون الاحتلال منذ أكتوبر الأعلى بتاريخ الأسرى
  • تحالف الأحزاب: ندعم جهود الحكومة لتحقيق الاستقرار في قطاع الكهرباء
  • أمين مجلس الشؤون الإنسانية يزور المرابطين في جبهة الربوعة بمحور عسير
  • "الأعلى للحوار الاجتماعي" يَستكمل مُناقشة مشروع قانون العمل برئاسة شحاتة
  • المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي يستكمل مناقشة مشروع قانون العمل