منوعات، بعد أزمته الاخيرة كيف استقبل أهل تونس الفنان أحمد سعد؟،في أول زيارة للفنان أحمد سعد، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها في تونس، توجّهت .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد أزمته الاخيرة.. كيف استقبل أهل تونس الفنان أحمد سعد؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد أزمته الاخيرة.. كيف استقبل أهل تونس الفنان أحمد...
في أول زيارة للفنان أحمد سعد، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها في تونس، توجّهت كاميرات العدسات نحو الفنان سعد لرصد زيارته الأولى بعد أزمته، حيث قُوبل بترحاب شديد بعدما وجهت له وزارة الشئون الثقافية بتونس دعوة رسمية للمشاركة في مهرجان قرطاج الغنائي الدولي. وكان في استقبال الفنان أحمد سعد لحظة وصوله إلى مطار قرطاج الدولي في تونس، لإحياء حفل افتتاح المهرجان، أمس السبت، فريق تنظيم الحفل الجديد. وقد سبق وشارك الفنان أحمد سعد متابعيه على (إنستغرام)، بوستر الحفل وعلق عليه قائلا: "جمهوري الحبيب الغالي في تونس أنا مستني أشوفكم بفارغ الصبر في مهرجان قرطاج يوم 22 الجاري".

اقرأ أيضًا..بعد أزمته في تونس.. أحمد سعد يثير الجدل مجدداًوكان أحمد سعد قد واجه أزمة في تونس مؤخرًا، بينه وبين منظمة حفله الأخير هناك، بعد اعتراضه على إجراء مقابلات صحافية لم يتفق مع منظمة الحفل عليها إلا أنها منذ بداية من نزوله إلى المطار، خالفت بنود العقد بل وقامت بتنظيم مؤتمر صحافي بعد انتهاء الحفل من دون علمه، بالإضافة إلى أنه فوجئ في ثاني أغنية له على المسرح بإدخال راقصين، دون وجود أي تدريبات سابقة.

وتداولت وسائل الإعلام المصرية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان أحمد سعد يوثق مشادة كلامية بينه وبين منظمة مهرجان بنزرت في تونس.

أحمد سعد للصحفيين "لازم تعرفوا إني موجود هنا معاكم احتراماً وتقديراً وحباً لكل الإعلام والشعب التونسي، إنما كاتفاق إني أعمل أحاديث صحفية، ده مش موجود ضمن الاتفاق معي".وفق (لها)

 أحمد سعد قائلة بصوت عالي " أنت ملزم لحضور الحفل مما دفعه للرد "اسكتي لو سمحتي، اسكتي إنتي،  علشان إنتي ما تعرفيش تعملي حفلات ولا تعرفي تديري حفلات ولا لك علاقة بالحفلات"، مضيفاً "أنا جيت هنا علشان"، لتقاطعه نفس السيدة قائلة "علشان إيه علشان تأخد 80 ألف دولار وتخرج؟."

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد أزمته الاخیرة الفنان أحمد سعد فی تونس

إقرأ أيضاً:

عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني.. فيديو

أعلن الفنان أحمد سعد، عن خطوبته لزوجته السابقة علياء بسيوني، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني 

وكشف أحمد سعد، عن عودته لـ علياء بسيوني خلال حفله في السعودية، خلال مقطع فيديو علق عليه قائلًا "باركولي انا خطبت.

وقال أحمد سعد، خلال الفيديو: "أنا متجوز من سنتين وعندي طفلين وانفصلنا ومراتي حاليًا أصبحت خطيبتي، قررنا نعمل فتره خطوبة ولادنا تحضرها".

وأضاف : "رسالة لكل اللي انفصلوا يعطوا لنفسهم فرصة بعيدًا عن أي مشاكل ويبدأو حياة جديدة".

وختم أحمد سعد، حديثه بأغنية "عليكي عيون".

شاهد الفيديو من هنا 

انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني 


وكانت أعلنت مؤخرًا مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عن الفنان أحمد سعد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت علياء إستوري" علي حسابها، قائله: "الحمدلله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته"، لتبدأ بعدها الهجوم قائلة "حابة أشكر أحمد جدا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابه أقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة".

وتابعت: "لأن حقيقي تعبت فيها لواحدي تماما وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسره دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه أنه ينتهي، شكرا علي توقيتيك الجميل وانا قاعدة في بيتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل وخروجاته وبعدها شغلك، أكبر شكر علي المقبل اللي أنا اخدته في العلاقة دي والكنت فاهمة أن ليها قيمة ببني وبضحي  وبتنازل عشانها وانت طلعت لاتسوي، ربنا معاية أنا وبناتي وينتقم منك ويديك غلي اد كل حاجة حصلت".

مقالات مشابهة

  • حماقى ومصطفى حجاج يتألقان في سادس حفلات city festival بسيتى كلوب العبور وسط حضور جماهيرى كبير
  • أبرز لقطات حفل محمد حماقي في العبور
  • عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني.. فيديو
  • تعرف على موعد الحفل القادم للفنان علي الحجار
  • تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي
  • علي عبدالكريم وخالد عبدالرحمن يجتمعان في جدة احتفاءً باليوم الوطني
  • وزير الخارجية اللبناني يشكر الرئيس السيسي والشعب المصري على دعم لبنان في أزمته
  • تأجيل حفل "موريكس دور 2024" بسبب الأوضاع الأمنية في لبنان
  • حفل نانسي وسعد والشاب خالد.. للعوائل والبنات فقط..!
  • "لعب أجد من الجد" ديوان جديد لـ محمد علي عزب