فن، رغم أزمة حفله فى مصر ترافيس سكوت يوجه رسالة لجمهوره،نشر النجم العالمى ترافيس سكوت مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رغم أزمة حفله فى مصر.. ترافيس سكوت يوجه رسالة لجمهوره ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رغم أزمة حفله فى مصر.. ترافيس سكوت يوجه رسالة لجمهوره

نشر النجم العالمى ترافيس سكوت مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” يروج فيه لحفله فى مصر، رغم حالة الجدل التى تثار حول إقامة الحفل. 

وقال ترافيس سكوت، فى حفله الأخير موجها رسالة إلى جمهوره: “أشكركم على حضوركم، كانت حفلة رائعة، سوف أطرح فيلما في السينمات، بالتزامن مع إطلاق ألبومي يوم الجمعة القادمة، أراكم بعد عدة أيام  في حفل إطلاق ألبومي UTOPIA في مصر، إذا استطعتم الوصول إلى الأهرامات”. 

شاهد الفيديو هنا 

وطرح الرابر الأمريكي ترافيس سكوت فيديو كليب أحدث أغنياته، بالمشاركة مع ذا ويكند، باد باني، وهي إحدى الأغنيات التي من المقرر أن يقدمها في حفله المرتقب بالأهرامات حال إقامته.

وحققت أغنية ترافيس سكوت الجديدة حوالي 2 مليون مشاهدة عقب ساعات من طرحها عبر موقع “يوتيوب”، وهي من إخراجه.

أزمة حفل ترافيس سكوت 

جاء ذلك وسط تصاعد أزمة حفل ترافيس سكوت المقرر إقامتها في منطقة الأهرامات بمصر نهاية الشهر الجاري، وعدم تحديد موقف إلغائها من عدمه حتى الآن.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانا صحفيا، لكشف ملابسات حفل الرابر ترافيس سكوت، مستعرضة إخطارا للشركة المنظمة للحفل، منذ ساعات.

وجاء في نص الإخطار الصادر بتاريخ الأربعاء 19 يوليو، ما يلي: «السادة وكالة لتنظيم الحفلات، والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم 28/7/2023، تحية طيبة وبعد، نحيط سيادتكم علماً بأنه لم يرد للنقابة العامة للمهن الموسيقية من قبل سيادتكم حتى الآن ما يفيد بالحصول على الموافقات الأمنية اللازمه لإقامة الحفل».

وتابع إخطار نقابة المهن الموسيقية: «ورداً على ما أُثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنه، فإن للنقابة الحق  في ذلك بعد ما ورد إليها من سابقة إدانة وفيديوهات مُوثقة لنجم الحفل استوجبت استشعار القلق والريبة وجميع المخاوف المشروعة والتي ورد ذِكرها بمحتوى البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية بتاريخ 11/7/2023».

واختتم: «وبناءً على ذلك، نُحيط سيادتكم علماً بأنه في حال عدم موافاتنا باستخراج جميع الموافقات الأمنية، يُعد الترخيص الصادر من قبل النقابة العامة لاغياً، وهذا إخطار منا بذلك وتفضلوا بقبول خالص الاحترام والتقدير السكرتير العام».

جاء ذلك بعد أيام من إصدار نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل بيانا، تؤكد فيه إلغاء تصاريح حفل ترافيس سكوت، وإلغاء إقامته، في الوقت الذي تصر فيه الشركة المنظمة وصفحات الراب العالمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على إقامة الحفل في موعده.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشنيف يوجه رسالة لجماهير الأهلي بشأن المدرب.. فيديو

ماجد محمد

وجه الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، رسالة إلى جماهير الأهلي بشأن تغيير المدرب.

وقال خالد الشنيف، عبر برنامجه “دورينا غير”:
“إلى جمهور الأهلي.. لا تستبعدون رؤية مدرب إنجليزي يقود الفريق في الفترة المقبلة”.

وتغلب النادي الأهلي على مضيفه الوصل الإماراتي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، باستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمنطقة الغرب ببطولة دوري أبطال أسيا للنخبة الموسم الجاري 2024-2025.

وبتلك النتيجة يتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الثانية “غرب” في دوري أبطال آسيا للنخبة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الوصل عند 3 نقاط في المركز الخامس.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/GjglwgxMRp3EpPZS.mp4

مقالات مشابهة

  • عاجل - الرئيس الإيراني يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ إسرائيل: "هذا مجرد جزء من قدراتنا"
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • الشنيف يوجه رسالة لجماهير الأهلي بشأن المدرب.. فيديو
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • “هل المفروض نقلق؟”.. السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل “التطورات الخطيرة بالمنطقة”
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل التطورات الإقليمية: "الأمور خطيرة"
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • الجيش اللبناني يوجه رسالة مهمة للجبهة الداخلية
  • رئيس أكاديمية الشرطة يوجه رسالة للخريجين: "اجعلوا مصر أمانة في أعناقكم"