استقبل ميناء دمياط خلال الـ 24 ساعة الماضية 6 سفن بينما غادرته 13 سفينة فيما وصل إجمالي عدد السفن الموجودة والتي تم التداول عليها بالميناء 35 سفينة.


وأوضحت هيئة الميناء - في بيان لها اليوم الخميس أنه تم مغادرة 3 قطارات بحمولة إجمالية بلغت 3762 طن قمح متجهة إلى صوامع شبرا وطنطا وإمبابة وقطارين آخرين قادمين من الإسكندرية فرغا 50 حاوية ، حيث بلغت الشاحنات دخولًا وخروجًا 5079 شاحنة.


وأفادت الهيئة بأن رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء من القمح بلغ 48114 طنًا بينما بلغ رصيده في مخازن القطاع الخاص 83821 طنًا..مشيرة إلى أن حركة الصادر من البضائع العامة شملت 6232 طنا فيما بلغت حركة الوارد من البضائع العامة 45148 طنا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أجواء شديدة الحرارة على مدن ومراكز الإسماعيلية

 يسود اليوم الجمعة، طقس شديد الحرارة نهاراً على الأجواء بمحافظة الإسماعيلية مع رياح نشطة أحياناً بسرعة 30 كم/س وعن درجات الحرارة المتوقعة العظمى 41 والصغرى 27 درجات مئوية .

وحذرت الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية من التعرض المباشر لأشعة الشمس لما يزيد من الاحساس، بإرتفاع درجة الحرارة ويؤثر على الصحة وقال بيان رسمي من المحافظة أن هذه  الأجواء شديدة الحرارة مستمرة خلال هذا الأسبوع.

وطالبت المواطنين بتجنب التعرض المباشر لآشعة الشمس.واستخدام أغطية الرأس، وارتداء الملابس القطنية والفضفاضة، وشرب الكثير من السوائل وخاصة المياه.

وتحد درجة الحرارة نسبيا من معدلات حركة البيع والشراء داخل الأسواق التجارية في ساعات النهار بسبب حرارة الطقس على أن تعاود نشاطها في ساعات المساء.
 وشهدت حركة المرور والمارة في شوارع وميادين مدينة  الاسماعيليه ظهر اليوم الجمعة سيولة مرورية على كافة المحاور دون تكدس، فيما بدت الأجواء هادئة بالطرق السريعة والميادين العامة .

ويحرص أهالي الاسماعيلية على التنزه داخل الحدائق العامة والشواطيء في ساعات الليل صيفاً والاستمتاع بتحسن حالة الطقس حيث يتزاحم الأهالي في حدائق الملاحة ونمرة 6 المتاخمة لقناة السويس.كما تنتشر تجمعات الاصدقاء والعائلات في حدائق الدائري والشارع التجاري.

وتشهد حركة الملاحة الدولية بقناة السويس انتظاما اليوم بقافلتي الشمال والجنوب فيما تنتظم حركة صيد الاسماك في البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس تزامنا مع استقرار سرعة الرياح.

وتمتلك محافظة الإسماعيلية شواطيء ممتدة على البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس.وتشتهر مدينة الإسماعيلية ومدينة فايد وتوابعها ابو سلطان وفنارة وكسفريت بالشواطيء والشاليهات.

مقالات مشابهة

  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع في ميناء دمياط
  • تداول 19 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 40 سفينة للحاويات والبضائع بميناء دمياط
  • «النقل» تبحث إنشاء محطة حاويات في شرق المتوسط لتوزيع التجارة الألمانية
  • حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط
  • ميناء دمياط يكشف تفاصيل حركة الوارد من البضائع العامة
  • أجواء شديدة الحرارة على مدن ومراكز الإسماعيلية
  • ميناء دمياط يتداول 39 سفينة للحاويات والبضائع العامة
  • حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة بميناء دمياط
  • ميناء دمياط يستقبل 63 ألف طن قمح خلال 24 ساعة