ماجد محمد

نشر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو رونالدو، تهنئة خاصة أمس الأربعاء في الذكرى الـ 122 من تاريخه.

وقال رونالدو خلال منشوره: “تهانينا على هذه السنوات الـ 122 من التاريخ، عائلة مدريد، هلا مدريد”، وتعتبر تلك التهنئة هي المشاركة الأولى من قبل اللاعب، تجاه ريال مديد، منذ انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وجاء المنشور بعد أيام قليلة من يوم ميلاد رونالدو، والذي احتفت بها جميع الأندية التي انضم إليها بخلاف رجال مدريد، مما اعتبر أن ما نشره اللاعب البرتغالي هو إحراج لرئيس النادي فلورنتيو بيريز.

وزاد الجدل بعد ما نشره رونالدو، هو رد فعل حساب رجال مدريد الرسمي مع المنشور، حيث اكتفى بوضع قلب فقط، دون أي تعليق آخر.

ومن المعروف أن ريال مدريد لا يترك أي فرصة أو مناسبة للاحتفال بيوم ميلاد نجوم الفريق السابقين أو الحاليين، وهذا ما بم يحدث مع الهداف التاريخي رونالدو، وأشهر من ارتدى قميصه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إحراج رجال مدريد رونالدو

إقرأ أيضاً:

كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"

وصف أنخيل كوريا، مهاجم أتلتيكو مدريد، ما حدث في مباراة الديربي أمام ريال مدريد، بأنه "وضع قبيح للغاية"، متمنيا "ألا يتكرر مرة أخرى"، بعد التوقف المؤقت للمباراة بسبب إلقاء مقذوفات من المدرجات في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو فوق منطقة حارس الملكي تيبو كورتوا.

كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"

وبعد المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال كوريا "كان وضعًا قبيحًا للغاية، وآمل ألا يتكرر مرة أخرى، سواء بالنسبة للأشخاص الذين بذلوا جهدًا لمشاهدة عرض جيد ومباراة رائعة في الملعب، أو أولئك الذين تابعوه من كل مكان على شاشة التلفزيون".

جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز

وأضاف أن "الحكم قرر أن المباراة يجب أن تتوقف لبعض الوقت، وأن يدخل اللاعبون إلى غرفة خلع الملابس، حتى تهدأ الأمور، ثم يبدأون من جديد، لقد أصبحت المباراة جنونية بعض الشيء. يجب ألا يحدث ذلك مرة أخرى".
وسجل كوريا هدف التعادل القاتل في الثواني الأخيرة (ق90+6).

وفي هذا الصدد، قال "أنا سعيد لأننا لم نخسر هذه المباراة أمام منافس كبير، لكننا أردنا أن نمنح الفوز لجماهيرنا للطريقة التي استقبلونا بها قبل المباراة، وكيف دعمونا طوال الـ90 دقيقة أو أكثر التي لعبناها. دعونا نستمر بهذه الطريقة، أعتقد أن الفريق يمر بلحظة رائعة".
 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية