تستمر النجمة كاميرون دياز في نشاطها الفني في مرحلة ما بعد عودتها من الاعتزال، بعد عملها على مشروع جديد مع جيمي فوكس.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، تأكد عمل كاميرون دياز على مفواضات انضمامها لأبطال فيلم جديد تشارك به البطولة كيانو ريفز.

كاميرون دياز

 

وكانت ظهرت كاميرون دياز في لقطات جديدة من تصوير مشاهد الفيلم الأخير لها في مسيرتها الفنية، وهو الفيلم الذي تشارك به في دور البطولة الممثل والمغني جيمي فوكس.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد الفيلم الذي سيطرح للعرض بعنوان Back In Action، في أحد المواقع الخارجية للتصوير خارجي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

الفيلم الأخير في مسيرة دياز

 

وأكدت مصادر مقربة من النجمة الكبيرة كاميرون دياز، أن الفيلم الجديد الذي تعمل على تصويره حاليًا مع النجم جيمي فوكس، سيكون رسميًا آخر عمل سينمائي لها على الإطلاق.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، كانت قد اعتزلت كاميرون دياز العمل في هوليوود، منذ عام 2018، قبل أن تقرر العودة لعمل سينمائي جديد، سيكون الأخير في مسيرتها، ويطرح بعنوان Back In Action.

 

تفاصيل عن العمل

 

والفيلم الجديد Back In Action، يشارك في بطولته مجموعة مميزة من فناني هوليوود، من ضمنهم جيمي فوكس، وجلين كلوز.

 

وكل من كايل تشاندلر، وأندرو سكوت وجيمي ديميتريو، وهو فيلم كوميدي مثير قادم من إخراج سيث جوردون من سيناريو شارك في تأليفه مع بريندان أوبراين.

كاميرون دياز

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود أفلام هوليوود جیمی فوکس

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي

استقبلت مدينة ميونيخ، مساء أمس، النجمة كيت وينسلت الحاصلة على جائزة الأوسكار، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة في الدورة 41 من مهرجان ميونيخ السينمائي الدولي، الذي تستمر فعالياته حتى 7 يوليو الجاري، وفقا لموقع «هوليوود ريبورتر».

وتعالت صيحات الجمهور في المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، عندما صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس «Lee» الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

ديفيد كروس يسلم كيت وينسلت تكريمها 

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: «التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت».

وقالت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: «لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك»، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، «من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة».

مقالات مشابهة

  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • دياز يقود تشكيل كولومبيا لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • جيمي فوكس يكشف كواليس اختفائه الغامض وسبب مرضه
  • آي نيوز: كاميرون وساركوزي وأوباما يتحملون مسؤولية فوضى ليبيا
  • تسريبات: الحركة الاسلامية الان تتفاوض ثنائيا مع الدعم السريع