هنأ السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة البواسل قادةً وضباطًا وجنودًا، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الشهيد الذي يوافق التاسع من مارس كل عام.

مناسبة ذكرى يوم الشهيد

وقال نقيب الأشراف في بيان له بمناسبة ذكرى يوم الشهيد، إنَّ يوم الشهيد أحد أعظم أيام الاحتفالات المصرية التي تذكرنا بدور الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن، والبطولات التي خاضوها دفاعا عن الوطن وفداءً لترابه وحفاظًا على كرامته وأمنه، وتأكيدًا على حبهم له وتضحيتهم من أجله، وحماية الجبهة الداخلية والحدود المصرية، ليعيش أبناء الوطن دومًا في أمن وسلام.

وأكّد أنَّ أبطال القوات المسلحة الباسلة دومًا على الموعد لمواجهة أي معتد، لا يخشون شيئا ولا يهابون أحد، يؤكدون يومًا تلو الآخر على دورهم الحيوي في بناء البلاد، وتقدمها ورفعتها بين باقي دول العالم، مشددا على أن التضحية في سبيل الوطن جزء لا يتجزأ من بناءه.

استكمال مسيرة التقدم والرخاء

ووجه نقيب الأشراف التحية لأسر وأمهات الشهداء ممن ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والصبر على استشهاد أبنائهم، مشيدًا بالأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداءً للوطن، داعيا المولى عز وجل أن يتغمَّد شهدائنا بموفور رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته.

ودعا نقيب الأشراف المولى عز وجل أن يديم نعمتي الأمن والأمان على مصر وشعبها، وأن يحفظها وقادتها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، وأن يحفظ وطننا من كيد الكائدين، لاستكمال مسيرة التقدم والرخاء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأشراف القوات المسلحة يوم الشهيد القوات المسلحة نقیب الأشراف یوم الشهید

إقرأ أيضاً:

رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الهجري الجديد1446هـ.

وجاء في نص برقية التهنئة: «بمناسبة العام الهجري الجديد، يطيب لي بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، أن أغتنم هذه المناسبة المباركة، لأتقدم إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني وأصدق الأمنيات، راجياً العزيز القدير أن يجعله عام خير وبركة على مصرنا الحبيبة، وأن يعم السلام والأمان جميع أرجاء العالم العربي والإسلامي.. .وكل عام وسيادتكم بخير»

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد

لتحقيق الأمنيات.. دعاء استقبال العام الهجري الجديد 1446

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • محافظ القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • بشار الأسد يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • عاجل.. السيسي يهنئ كير ستارمر بمناسبة توليه رئاسة الحكومة البريطانية
  • الرئيس السيسي يهنئ كير ستارمر لتكليفه بتولي رئاسة الحكومة البريطانية
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد