مسلسل المداح الجزء الرابع.. لم يعد يفصلنا سوى 3 أيام فقط ويحل علينا أحد أكثر الشهور المحببة لدى الأمة الإسلامية، وهو شهر رمضان المعظم 2024، وبالتزامن مع اقتراب حلوله يتساءل الكثير من المواطنين عن القنوات الناقلة مسلسل المداح 4 ومواعيد العرض.

ويتوقع الكثيرون أن يشهد مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» من بطولة النجم حمادة هلال تفاعلًا كبيرًا، بعد النجاح الكبير الذي حققه في أجزاءه الثلاثة الماضية، إذ تمكن من استقطاب جمهور كبير وتصدر التريند في أكثر من مناسبة طوال فترة عرضه.

ويتوقع الكثيرون أن تستمر حالة التشويق والإثارة في «مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة»، وذلك في ظل دخول أبطال وأحداث جديدة للمسلسل لتضيف الحماسة وتشعل المنافسة في سباق مسلسلات رمضان 2024.

وفي هذا الصدد، تقدم «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، كل التفاصيل التي تتعلق بـ مسلسل المداح 4، عن طريق رصد القنوات الناقلة ومواعيد عرضه.

مسلسل المداح 4أبطال مسلسل المداح 4:

من المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل المداح الجزء الرابع زخم كبير من النجوم الذين شاركوا طوال الأجزاء الماضية، ومن بينهم: «حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل» وغيرهم من النجوم.

ولاسيما أبطال الجديد المنضمين حديثًا، وهم: «مي سليم، فتحي عبد الوهاب، دياب، رشدي الشامي، يوسف حمادة هلال، محمود عامر».

وبالنسبة عن الأبطال الذي سيغيبون عن الجزء الرابع لـ مسلسل المداح، فهم: «عبد العزيز مخيون، يسرا اللوزي، لوسي، محمد رياض».

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع

ستكون أحداث مسلسل المداح 4 ممتدة للأجزاء السابقة، إذ يدخل «الشيخ صابر المداح» (حمادة هلال) في مواجهة مع ملك الجن «قزح» (فتحي عبد الوهاب)، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

وكما سيشهد الجزء الرابع من مسلسل المداح عودة مليكة «سهر الصايغ» من جديد، والتي تدخل في صراع مع الشيخ صابر، كما يشارك يوسف نجل الفنان حمادة هلال في الجزء الرابع.

مسلسل المداح 4قنوات عرض مسلسل المداح 4 والموعد

وننشر في السطور التالية قنوات عرض مسلسل المداح 4 والموعد، وهي كالآتي:

مسلسل المداح 4موعد عرض مسلسل المداح 4

سيعرض مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وذلك عبر قناة MBC مصر، فيما يعاد في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، أو الساعة 4:00 عصر اليوم التالي.

القنوات الناقلة لـ مسلسل المداح الجزء الرابع - أسطورة العودة

وبالحديث عن القنوات الناقلة لـ مسلسل المداح 4، فيذاع على القنوات التالية:

- ام بي سي مصر.

- قناة إم بي سي مصر 2.

- MBC دراما.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. هلا السعيد تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «المداح 4» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. نيقولا معوض يشوق الجمهور لـ «الحشاشين»

مسلسلات رمضان 2024.. سيمون سيدة أعمال في «صيد العقارب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل المداح ابطال مسلسل المداح الجزء الرابع المداح المداح الجزء الرابع المداح الجزء الرابع رمضان 2024 برومو مسلسل المداح الجزء الرابع حمادة هلال سهر الصايغ فتحي عبدالوهاب كواليس مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل المداح مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل المداح الجزء الرابع 2024 مسلسل المداح الجزء الرابع رمضان 2024 مسلسل المداح الجزء الرابع في رمضان 2024 مسلسل المداح حمادة هلال مي سليم في المداح مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسلات رمضان 2024 القنوات الناقلة مسلسل المداح 4 حمادة هلال عرض مسلسل لـ مسلسل

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة