شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعد اكتشاف خيانته أسترالية تنتقم من عريسها في ليلة زفافهما، السومرية نيوز فن وثقافةانتقمت عروس من عريسها الذي اكتشفت خيانته قبل أيام من زفافهما بطريقة مختلفة، إذ فضلت عدم مواجهته وقتها وأعدت له مفاجأة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد اكتشاف خيانته.

. أسترالية تنتقم من عريسها في ليلة زفافهما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد اكتشاف خيانته.. أسترالية تنتقم من عريسها في ليلة...
السومرية نيوز- فن وثقافةانتقمت عروس من عريسها الذي اكتشفت خيانته قبل أيام من زفافهما بطريقة مختلفة، إذ فضلت عدم مواجهته وقتها وأعدت له مفاجأة خاصة في الحفل. وذكرت صحيفة mirror البريطانية أن العروس الأسترالية اكتشفت خيانة حبيبها عندما قرأت رسائل نصية وشاهدت صورا يتبادلها مع امرأة أخرى، بعضها كانت ذات تواريخ قديمة، وأخرى كانت قبل أيام من زفافهما.

ورغم أن صديقة العروس نصحتها بمواجهته عندما حكت لها الأمر، فإنها آثرت تأجيل المواجهة لحين الزفاف وفضحه أمام الحضور، إذ رأت ما ستفعله هو العدل.

وعندما أتي اليوم الموعود وبعد مرور بعض الوقت وأمام عشرات الحضور، أخرجت العروس هاتفها وقرأت الرسائل النصية التي أرسلها إلى الفتاة الأخرى قبل زفافهما، وحكت جميع ما اكتشفته.

ووفقا للصحيفة، تشكلت نظرات الصدمة على وجه أهل العريس وأصدقائه الذين شعروا بالخجل بشأن ما فعله، ثم تركت العروس الزفاف ورحلت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اكتشاف ثعبان برازيلي يتكاثر دون تزاوج

برازيليا

في حالة نادرة من التوالد العذري، كشف عنها فريق بحثي من. كلية مدينة بورتسموث البرازيلية، حيث تم اكتشاف ثعبان قوس قزح يتكاثر دون تزاوج.

وأشار الخبراء أن هذه الحالة هي الثالثة حول العالم للتوالد العذري لثعبان قوس قزح، حيث لم تتاح فرصة لتزاوج ذلك الثعبان نظرًا لتواجده بالكلية على مداى عامين.

وأوضح مختص أنه كان يظن أن الثعبان ذكر، وأسموه رونالدو، ليتفاجأوا بعد ذلك بوضعه 14 ثعبانًا آخر، مشيرًا أن هذه الثعابين الصغيرة ستكون مستنسخة عن الأم، سوى في بعض الطفرات الجينية القليلة.

وتعود أصول ثعابين قوس قزح لأمريكا الجنوبية، ومن المعروف أنها ليست سامة، لذلك فإن البعض يربونها كحيوانات أليفة، في عدد من أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • النيل يبتلع عروسين بسيارة زفافهما في القاهرة
  • يزيد ولا يقصر !
  • انطلاق الفصل التشريعي الثلاثاء.. الكشف عن موعد الجلسة الأولى و5 قوانين على الأجندة
  • موكب عريس مزين بالورود والجلود في تهامة قحطان .. فيديو
  • ذراع إيران تنتقم من المعبقي باقتحام منزله وطرد ساكنيه
  • شاهد صُور زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • فتاة تكتشف شقيقتها التوأم بالصدفة على تيك توك.. ما قصتهما؟
  • اكتشاف ثعبان برازيلي يتكاثر دون تزاوج
  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا
  • زوجة تنتقم من حماتها بإلقاء قنبلة حارقة على سيارتها