حققت منتخبات جامعة المنيا الفوز بالمراكز الأولى خلال مُشاركتهم بمنافسات مهرجان ألعاب جامعات الجنوب فى نسخته الخامسة، والذى نظمته وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، والذي أقيم بالمدينة الشبابية بمحافظة الأقصر، بمشاركة جامعات  بني سويف، الوادي الجديد، أسيوط، المنيا، جنوب الوادي، الأقصر، وأسوان، وكذا المعاهد العليا.

 

خماسي قدم جامعة المنيا يحصد المركز الثالث بالبطولة العربية الـ18 بـ«جنوب الوادي» محافظ المنيا يترأس اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية ويناقش عددا من الملفات

 

صرح بذلك الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، مُشيدًا بما حققه طلاب الجامعة، وحصدهم للمراكز والميداليات، مُهنئهم  بتميزهم في مختلف المسابقات الرياضية بالمهرجان، ومنوهًا إلى حرص الجامعة بهذا الجانب الهام  الذي يستثمر طاقات الطلاب، ويُسهم في صقل مهاراتهم  البدنية والنفسية، وتكوين شخصيتهم المُتكاملة.

وقد حصد طلاب الجامعة، المركز الأول في مسابقة كرة السلة ، والمركز الثاني في كرة الطائرة، والثالث في خماسي قدم، وحصلت طالبات الجامعة المُشاركات على المركز الثالث في الكرة الطائرة، هذا بالإضافة إلى حصول الجامعة على ترتيب عام أول على مستوى الجامعات المشاركة.

وجدير بالإشارة، أنه أشرف على الطلاب، وليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة، والدكتورأحمد بسيوني، مدير إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، والدكتورة سهام سيد، والدكتور مصطفى شادي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة المنيا جامعات الجنوب المراكز الاولى الشباب والرياضة التعليم العالي و ألعاب الجنوب المدينة الشبابية المسابقات الرياضية جامعة المنیا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، اليوم الخميس، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى الاحتفال بثورة 30 يونيو.

تقدم رئيس الجامعة في نص برقيته، بخالص التهاني وأصدق الأمنيات، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أسرة الجامعة، من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب، قائلاً في نص برقيته: "إن ثورة 30 يونيو ستبقى عنواناً لإرادة المصريين، وإصرارهم على الحفاظ على هويتهم، والانتصار لوحدتهم، مؤكداً أننا سنظل دوماً نستلهم من هذه الثورة المجيدة روح التحدي، كما نعاهد الله، وقيادتنا السياسية، والشعب المصري العظيم، ببذل قصارى الجهد، ومُواصلة العطاء؛ من أجل تحقيق مستقبل أفضل لوطننا الغالي مصر".

أكد رئيس الجامعة، أن هذه الثورة جسدت قدرة الشعب المصري العظيم على صنع التاريخ، مشيدًا بما حققته الدولة المصرية من إنجازات في شتى المجالات في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، متمنياً أن يوفق الله قيادة دولتنا المصرية، لما فيه الخير للوطن والمواطنين، وتحقيق ما تصبو إليه من أهداف وغايات سامية، تحفظ  مكانة مصر العظيمة، وتُبقى راياتها عالية شامخة بين الدول.

IMG-20240627-WA0000

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين يبارك لشبكة الإعلام فوزها بالمراكز الأولى في المهرجان العربي
  • 29 تموز1996-  السورية غادة شعاع تفوز بالميدالية الذهبية لسباعي ألعاب القوى
  • جامعة جنوب الوادي تحتل المركز الـ46 إفريقيا في التصنيف الأمريكي «US News»
  • الشئون الهندسية بالتعليم العالي تستقبل رئيس جامعة جنوب الوادي
  • جامعة جنوب الوادي تتقدم 200 مركزًا عالميًا بالتصنيف الأمريكي
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • لأول مرة بتاريخها … جامعة المنيا تحتل المركز 628 عالمياً
  • جامعة المنيا تحقق طفرة غير مسبوقة بالتصنيف الأمريكى لأفضل الجامعات  "US News"
  • جامعة المنيا تحقق قفزة تنافسية على الخريطة العالمية
  • لأول مرة بتاريخها.. جامعة المنيا تحتل المركز 628 عالميا بالتصنيف الامريكى "US News"