ما زالت علاقة الثنائي الفنان الكندي جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء هايلي بيبر حديث الجمهور بعد انتشار الكثير من الشائعات حول انفصالهما بسبب الخيانة، حيث قالت المصادر إن بيبر على علاقة مع الملياردير الأمريكي ديفيد روتشيلد.

اقرأ ايضاًهايلي بيبر تردّ على شائعات انفصالها عن جاستين بيبر بقبلة حميمية هايلي بيبر تخرج عن صمتها وتردّ على شائعات الانفصال والخيانة
 

التزمت هايلي وزوجها جاستين الصمت تجاه شائعات الخيانة والانفصال، بالرغم من محاولتها اثبات عكس الامر من خلال نشر العديد من الصور الرومانسية التي تجمعهما كطريقة من الرد غير المباشر على أنباء الانفصال والخيانة.

لم تكتفي هايلي بالصور التي نشرتها من أجل شائعات الطلاق والخيانة، وخرجت يوم أمس عن صمتها ونشرت عبر حسابها الخاص بيانًا رسميًا جاء فيه: " لمعلوماتكم، القصص والعناصر العمياء"  التي أشاهدها على  TikTok بشكل دائم خاطئة بنسبة 100%، وجاءت من العدم.. هي مصنوعة من الهراء، تعالوا من أرض الوهم.. أعلم أنه قد يكون من الممتع تداول هذه القصص، لكن أعلم أنها دائمًا كاذبة، وآسف لإفسادها
 

وكانت العديد من الأقاويل والأخبار قد تم تداولها عن نية جاستن وهايلي الانفصال وبدء تنفيذهما إجراءات الطلاق بسبب الانجاب والخيانة، وراح البعض إلى ان العلاقة بالفعل منتهية، ليأتي بيان هايلي ينهي جميع الأنباء.

اقرأ ايضاًهايلي بيبر تصدم الجميع بشعرها الجديد.. وترفض تقبيل جاستن بيبر

وكان ستيفن بالدوين والد هايلي قد أثار الجدل وزاد من الشكوك بعد مطالبته من الجمهور الدعاء لهما ونشره العديد من التعليقات الغامضة عنهما.

وفي إحدى تعليقاته قال: "من فضلكم عندما تفكرون في جاستن وهيلي، صلوا من اجلهما.. تصلي والدة  هايلي من اجلها"

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هايلي بيبر جاستين بيبر أخبار المشاهير هایلی بیبر

إقرأ أيضاً:

مسؤول إسرائيلي: تقدم مهم للغاية في رد حماس وفرصة حقيقية للتوصل لاتفاق

نقلت رويترز عن مصدر في فريق التفاوض الإسرائيلي، الخميس، أن هناك "فرصة حقيقية" للتوصل إلى اتفاق مع حركة حماس بشأن إطلاق سراح الرهائن.

وتعقيبا على مقترح منقح قدمته الحركة عبر وسطاء إلى الحكومة الإسرائيلية، قال المصدر "المقترح الذي طرحته حماس يتضمن تقدما مهما للغاية".

وأضاف "يمكنه أن يسهم في دفع المفاوضات قدما. هناك اتفاق يتمتع بفرصة حقيقية للتنفيذ. على الرغم من أن البنود ليست هينة، فإنها لا ينبغي أن تفسد الاتفاق".

وأكد مسؤول إسرائيلي آخر تقريرا سابقا ذكر أن رئيس جهاز المخابرات (الموساد) سيرأس الوفد الإسرائيلي إلى المفاوضات.

وكان مسؤول حكومي إسرائيلي قال، الخميس، إن إسرائيل أرسلت وفدا للتفاوض على اتفاق حول إطلاق سراح الرهائن مع حماس.

وتلقت إسرائيل، الأربعاء، رد حماس على مقترح أعلنه الرئيس الأميركي جو بايدن في أواخر مايو سيتضمن الإفراج عن نحو 120 رهينة محتجزين في غزة ووقف إطلاق النار في القطاع الفلسطيني.

وقال مصدر فلسطيني مقرب من جهود الوساطة لرويترز إن حماس أبدت مرونة بشأن بعض البنود، وسيسمح ذلك بالتوصل إلى اتفاق إطاري إذا وافقت إسرائيل.

وتقول حماس إن أي اتفاق لا بد أن ينهي الحرب المستمرة منذ قرابة تسعة أشهر وأن يؤدي إلى الانسحاب الكامل للقوات الإسرائيلية من غزة. وتصر إسرائيل على أنها لن تقبل سوى هُدَن مؤقتة فحسب في القتال حتى القضاء على حماس.

وتشمل الخطة الإفراج التدريجي عن رهائن من الإسرائيليين الذين لا يزالون محتجزين في غزة وانسحاب القوات الإسرائيلية خلال المرحلتين الأوليين، بالإضافة إلى إطلاق سراح سجناء فلسطينيين. وستتضمن المرحلة الثالثة إعادة إعمار القطاع الذي دمرته الحرب وإعادة رفات الرهائن الذين لقوا حتفهم.

وكان البيت الأبيض قال، الخميس، إن بايدن رحب بقرار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو السماح للمفاوضين الإسرائيليين بالتعامل مع الوسطاء الأميركيين والقطريين والمصريين في محاولة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة.

وقبل ذلك ذكر مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي في بيان إن نتانياهو أبلغ بايدن أن إسرائيل قررت إرسال وفد للتفاوض بشأن الرهائن مع حركة حماس.

وتتوسط مصر وقطر في جهود إنهاء الصراع المستمر منذ قرابة تسعة أشهر، وعقدت جولات من المحادثات في كلا البلدين.

واندلعت الحرب في غزة عندما شنت حماس هجوما في السابع من أكتوبر على جنوب إسرائيل التي تقول إن الهجوم أسفر عن مقتل 1200 شخص واحتجاز نحو 250 رهينة في غزة.

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية تؤكد دعم جهود قطر ومصر للتوصل لوقف إطلاق نار دائم بغزة
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • مسؤول إسرائيلي: تقدم مهم للغاية في رد حماس وفرصة حقيقية للتوصل لاتفاق
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • «انكسار».. تسرد حكاية الحب والخيانة من منظور فلسفي
  • ‏قادة منظمة شانغهاي يدعون إلى وقف دائم لإطلاق النار ووصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق
  • نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي
  • خطوة مهمة ولكن
  • سيحاصرك الموت غدا!!