شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن كأس العالم للسيدات 2023 السويد تفوز على جنوب افريقي، فاز المنتخب السويدي على نظيره الجنوب افريقي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب ويستباك بالعاصمة .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للسيدات 2023: السويد تفوز على جنوب افريقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للسيدات 2023: السويد تفوز على جنوب افريقي
فاز المنتخب السويدي على نظيره الجنوب افريقي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب ويستباك بالعاصمة النيوزيلاندية ويلينغتون، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة، لكأس العالم للسيدات 2023. وتقدم المنتخب الجنوب افريقي في نتيجة اللقاء بواسطة هيلدا ماغايا (د48)، قبل أن يتمكن المنتخب السويدي من قلب تأخره إلى فوز عن طريق كل من فريدولينا رولفو (د65)، وأماندا إليستيدت (د90). وبات المنتخب السويدي بعد هذا الفوز يتصدر المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، في انتظار لقاء منتخبي ايطاليا والأرجنتين غدا الاثنين عن المجموعة ذاتها. ويلتقي المنتخب السويدي في مباراته المقبلة مع نظيره الايطالي، فيما يوجه المنتخب الجنوب افريقي نظيره الأرجنتيني.

ظهرت المقالة كأس العالم للسيدات 2023: السويد تفوز على جنوب افريقي أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم للسیدات 2023 الجنوب افریقی

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)

ساهمت أمانة محافظة الإسكندرية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال الأيام الماضية في دعم البسطاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك المنصرم بالإضافة إلى فتح أبواب رزق للسيدات المعيلات عبر معرض لبيع المنتجات اليدوية على شواطئ الإسكندرية.

 

وقال النائب إيهاب زكريا، منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بمحافظة الإسكندرية لـ«الوطن»، إن التحالف يعمل على كافة الأصعدة من أجل مساعدة المواطنين وهو ما تمثل في الأيام الماضية خلال عيد الأضحى المبارك إذ جرى إهداء أهالي محافظة الإسكندرية الكريمة، فرش مسجد العزيز الرحمن بمنطقة الرمل ثاني.

توزيع لحوم الاضاحي علي المناطق الاشد احتياجا

واضاف زكريا لـ«الوطن»، أنه جرى توزيع لحوم الأضاحي على المناطق الأشد احتياجا، و بجامعة الإسكندرية والإدارات الحكومية المختلفة، كما جرى تنظيم صلاة العيد في عدة أماكن بالإضافة إلى فعاليات فنية وثقافية على هامش العيد.

 

فتح أبواب رزق 

وأشار إلى أنه مؤخرا جرى افتتاح مهرجان «إسكندراني منتج» تحت رعاية محافظة الإسكندرية ومديرية التضامن الاجتماعي و بمشاركة عشرات المؤسسات الأهلية التي تستهدف تنمية المشروعات الصغيرة وتنمية مهارات المرأة المنتجة، من خلال فتح أبواب رزق لهم في أماكن ذات إقبال عالي وهي الشواطئ.

مقالات مشابهة

  • صراع «الجنوب» و«الغرب» يُشعل «يورو 2024»!
  • هولندا تفوز على رومانيا بثلاثية
  • أسعار تذاكر «يورو 2025» للسيدات
  • التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)
  • قتلى ومفقودون جنوب شرق سويسرا بسبب سوء الأحوال الجوية
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • شهيد جراء غارة لطيران العدو الإسرائيلي على جنوب لبنان
  • حروب 2023 تضع الأمن الغذائي العالمي على المحك.. ما علاقة المناخ؟
  • رسائل جنوبية إلى العالم في اليوم الدولي للعمل البرلماني
  • "رويترز": نازحو الجنوب اللبناني في قلب المعاناة.. ومخاوف من التصعيد